المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إبقي افتكريني لما تتجرجري من شعرك".. سلوى خطاب في أخر تصريحاتها مع ياسمين عز

السبت 22/أكتوبر/2022 - 05:01 م
المواطن
أمل خالد
طباعة

حلت الفنانة "سلوي خطاب" ضيفة في برنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي مصر" مع الإعلامية "ياسمين عز"، وتحدثت عن حياتها الفنية والشخصية.

وكشفت الفنانة صعوبة دخولها مجال التمثيل لإصرار جدتها للإلتحاق بكلية التجارة، وقد فعلت ذلك معلقة: "وأنا في الجامعة قرأت في الجورنال إنهم طالبين دفعة بنات في معهد فنون مسرحية، قولت أنا بحب الفن وهقدم ونجحت من ورا جدتي وسحبت ورقي من كلية تجارة وقدمت في معهد فنون مسرحية".

وأستكملت: "في يوم لما إتنشر عني في الصحافة وأعمامي شافوها وعرفوا وحصلت مشكلة وخدت علقة موت، وجدتي قالتلي حد يسيب كلية تجارة ويروح معهد الرقاصين".

كما كشفت عن شخصية "صباح" التي قدمتها في مسلسل " نيللي وشيريهان" الذي أصدر في 2020 مضيفة: "أنا في الحياة العامة كنت بقول أنا ست مؤدبة بس هما إللي بيستفزوني ولما إتعرض عليا الشخصية إقترحت على المخرج إن إحنا نضيف الجملة في المسلسل ووافق".

ووجهت "سلوى خطاب" لـ "ياسمين" قائلة أن لديها صديقة  لها  اّراء مثل اّراء "ياسمين" معربة :" الراجل مش مطلوب منه حاجة غير شغله وياخد باله من بيته"، وإختلفت معها ياسمين في الرأي قائلة :"الراجل مش لازم يعمل مجهود عشان يكون جميل هو جميل لوحده".

وأجابت "سلوى" : "كفاية رومانسية ونبي وإبقي فكريني لم تتجرجري من شعرك".

كما وضحت عن علاقتها مع الرجال وإمتناعها عن الإنجاب قائلة: "دفعت ثمن جوازي وكنت حريصة أبقي زوجة كويسة بغض النظر عن تعبي في مهنتي، أنا مقتنعه أن الراجل مينفعش يتدلع زيادة عن اللزوم، ومفيش حاجة إسمها الراجل لازم يوري لمراته العين الحمرا".

وكان هناك شائعة تقول أن الفنانة سلوي عدوة الرجال موضحة: "أنا معرفش الإتهام دا جه منين، يمكن الستات طلعوه عليا عشان يوقفوا سوقي".
وعلقت حول الإنجاب قائلة:" دي حاجة بتاعت ربنا وهو أدري بيا ، المجتمع ده لو خلفت فيه هتعب، أنا مش فاهمة يعني إيه تربية حديثة وعيال يقرفوني، ساعتها هقول لأ شنطة هدومك وروح المكان إللي إنت عايزة وإخلص، أنا أجيب ناس تتعبني ليه؟يعني هربيهم كويس وفي الاّخر يسمعوا أنتش وأجري".
وكان أول أعمالها في فيلم " عيب يالولو عيب يالولو عيب" بطولة الفنان " عادل إمام" الذي صدر عام 1978، وإشتهرت خلال دورها في مسلسل " رأفت الهجان".
ومن اّخر أعمالها مسلسل "الزوجة الـ 18" بطولة الفنان " حسن الرداد"، الفنانة "هيدي كرم"، الفنان "محمود الليثي"، الفنانة "
إيناس  كامل".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads