المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيللي كريم تعلن مسلسلها الجديد في رمضان 2023

السبت 22/أكتوبر/2022 - 05:35 م
نيللي كريم
نيللي كريم
أمل خالد
طباعة

تتصدر الفنانة نيللي كريم مؤشرات "جوجل تريند"، لبدأها تصوير مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث.

وأعلنت خوضها لبطولة المسلسل من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك" معلقة :"# ليه لأ.SHOOTING _COMING SOON".

كما أكدت الفنانة أنها لم تستقر على إسم مسلسلها الرمضاني وكان الإسم القديم يحمل " العين بالعين "، وتم تغييره بعد عرض مسلسل عربي بنفس الإسم.

وعبرت "نيللي" عن سعادتها للمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما، وكانت في مقابلة خلال المهرجان على قناة "دي إم سي" معلقة: "الدراما المصرية تستحق الإهتمام ده كله، في ناس كتير ورا الكواليس كتب ومخرجين وصناع وعمال وتصوير ومزيكا يستحقوا إنهم يتكرموا، وكلهم موجودين في المهرجان".

وقدمت الفنانة نبذه عن عملها الدرامي التي سيقدم في رمضان 2023 قائلة :" بستعد لرمضان بمسلسل جديد والحلقات لسا بتتكتب، وبقدم دور صعيدية ودي حاجة جديدة علي".

وكانت نيللي راقصة باليه قبل دخولها مجال التمثيل، وظهرت لأول مرة في مسلسل مصري كراقصة باليه في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي عرض في رمضان 1995، ومن هنا بدأت تلعب أدوار في السينما والأعمال الدرامية.

ولفتت نيللي كريم نظر الفنانة "فاتن حمامة" عندما رأتها في "فوازير رمضان" عام 1999، إخراج "أشرف لولي"، فقررت فاتن إختيارها لمشاركتها في مسلسل "وجهه القمر" عام 2000 وكان هذا أول ظهور لها كممثلة.

وكان أول أعمالها السينمائية فيلم "سحر العيون" إنتاج 2002، ومن أشهر أعمالها فيلم "غبي منه فيه" الذي صدر في عام 2004 بطولتها وبطولة الفنان "هاني رامزي"، ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل "سجن النسا" عام 2014 والذي أحدث ضجة كبيرة حينها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads