المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اتحاد العمال" يشارك في مبادرة وزارة الأوقاف "حق الوطن"

السبت 22/أكتوبر/2022 - 03:21 م
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف
زينب الخضري
طباعة

أعلن هشام فاروق المهيري، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية، مشاركة نقابات الأوقاف التابعة للخدمات الإدارية والاجتماعية على مستوي الجمهورية، في مبادرة وزارة الاوقاف تحت شعار "حق الوطن"، بدءاً من يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، لتستمر لمدة شهر.

  

وأكد "المهيري"، أنه سيتم عقد ندوات بقيادة كبار العلماء والأئمة للتناقش حول حق الوطن، وضرورة الحفاظ عليه، وكل ما يتعلق بتحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

 

وأضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر أن استقرار مصر هو أمانة في رقبتهم، حيث تعتبر من أكبر المسئوليات، وذلك حينما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي "خلوا بالكم من أوطانكم"، وأن الشعب لابد من أن يتحلي بالصبر والتضحية والاصطفاف خلف البلد، وأنه مطالب بالوعي والفهم والإدراك لما يحدث في وطننا.

 

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت عن إطلاق مبادرة "حق الوطن"، بجميع المساجد في مصر، لافتة أن المبادرة تشمل خطبة الجمعة المقبلة للحديث عن "حق الوطن".


يذكر أن وزارة الأوقاف قد أسهمت في نشر الوعى بالعديد من الطرق منها الأنشطة الصيفية والمقارئ والأمسيات الدينية والثقافية، وإلقاء الدروس التوعوية في العديد من المساجد، لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية.

 

 

 

  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads