المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في بطولة العالم لليد

السبت 22/أكتوبر/2022 - 06:39 م
لأهلي وماجديبورج
لأهلي وماجديبورج الألماني
محمد عبد التواب
طباعة

تلقى فريق الأهلي لكرة اليد الهزيمة في مباراة نصف نهائي بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" أمام فريق ماجدبيرج الألماني بنتيجة 28- 36، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على صالة الدمام بالمملكة العربية السعودية. 


وانتهت نتيجة الشوط الأول لصالح الفريق الألماني 17 - 18، ثم في شوط المباراة الثاني واصل فريق ماجدبيرج التفوق وأنهى الشوط الثاني والمباراة لصالحه بنتيجة 28-36. 

وبهذة النتيجة يكون النادي الأهلي قد ودع البطولة من مباراة نصف النهائي، وخسر فرصة المشاركة في المباراة النهائية يوم الأحد 23 أكتوبر القادم. 


ويلعب فريق الأهلي في المباراة القادمة للمنافسه على الميدالية البرونزية، حيث يلتقي مع الفريق الخاسر من مباراة برشلونة وكيلسي البولندي. 


وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 30-36، ثم تمكن من الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 28-29، والصعود إلى نصف نهائي بطولة العالم لليد. 

ويشارك النادي الأهلي في بطولة العالم للأندية بإعتباره بطلًا لكأس السوبر الأفريقي وذلك بعد الفوز على نادي الزمالك في المباراة النهائية. 

ويعود الفريق للمشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بعد 7 سنوات من غيابه عن البطولة حيث كانت أخر مشاركة في عام 201‪5 وتمكن من تحقيق الميدالية الفضيه في أفضل إنجاز لفريق إفريقي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads