المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة حزن شديدة تضرب الوسط الخليجي بعد وفاة الفنان"خالد سامي"

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:01 م
خالد سامي
خالد سامي
منة الله نجاح
طباعة

 موجة حزن شديدة عاشها الوسط الفني الخليجي أمس بعد رحيل الفنان "خالد سامي" عن عمر يناهز 60 عامًا، بعض صراع شديد مع المرض.

 

وأعلن نجل الفنان "خالد سامي" أن موعد تشييع الجثمان اليوم السبت، ويصلى عليه في جامع الراجحي، موضحًا ان العزاء سيكون في الجامع أو هاتفيًا نظرًا لأنتشار ظاهرة كورونا.

 

ونعى "فيصل" نجل الفنان "خالد سامي" والده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي"تويتر" معلقًا: "لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا، ‏والدي خالد الدسيماني أو كما تعرفونه باسمه الفني خالد سامي انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحية".

 

وتابع: "والدي كان أيقونة فنية، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيبًا، أنا وعائلتي نمر بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير".

 

كما عبر أبنه "تركي" عن حزنه الشديد موضحًا: "(يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي، يارب أربط على قلبي".

 

ومن جانبه حضر الجنازة كلًا من "ناصر القصبي"، "إبراهيم مهيدي الدسماني

 

بعض الناعيين للفنان خالد سامي

نعت "هيئة الإذاعة والتليفزيون" الفنان الراحل "خالد سامي" وكتبت عبر "تويتر": "أحد المبدعين الذين أثروا رحلة الإنتاج التلفزيوني السعودي على مدى عقود من الزمن، صنع خلالها مسيرة حافلة بالأعمال الناجحة، نسأل الله له الرحمة والمغفرة".

 

ونعى المستشار "تركي آل الشيخ" الراحل "خالد سامي" مغردًا: " رحم الله الفنان السعودي الكبير خالد سامي، عزائي الحار لاسرته الكريمة ومحبيه".

 

كما علق "طارق العلي" قائلًا: "خالص التعازي والمواساة لأسرة الفنان خالد وللأسرة الفنية السعودية ولمحبينه بوفاة الفقيد النجم السعودي الأستاذ خالد سامي رحمه الله سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبينه الصبر والسلوان".

 

كما كتبت "شيماء سبت": " له ما اخذ ولله ما أعطى كثير موحش ألم الفقد، توفي اليوم صاحب القلب الأبيض النجم السعودي خالد سامي الاخ والصديق العزيز جبر الله مصاب ذويه ومحبيه، وببالغ الأسى والحزن أنعى إليكم الاستاذ الكبير خالد سامي بعد معاناة مع المرض جعل الله ما أصابه كفارةً له.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads