المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هتبقى نجم كبير في يوم من الأيام" .. شريف سلامة يحكي لأول مرة بداية مشواره الفني

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:06 م
شريف سلامة
شريف سلامة
منة الله نجاح
طباعة

أستضاف الفنان "أمير كرارة" خلال برنامجه "سهرانين" الفنان "شريف سلامة" عبر قناة "أون إي"، ليكشف عن تفاصيل حياته المهنية والشخصية وأبرز المحطات في مسيرته الفنية.

 

تحدث "شريف سلامة" عن دوره في مسلسل "فاتن أمل حربي" والذي عرض ف رمضان الماضي، موضحًا تفاعل زوجته الفنانة "داليا مصطفى" مع المسلسل ومدى إعجابها بدوره، وقال: "داليا مكنتش بتتفرج على المسلسل معايا، بس كانت بتبسطني إنها مصدقة، وكانت تبصلي أوي، وأقولها إيه متخافيش أنا جوزك حبيبك".

 

وأستكمل حديثه: "جسدت شخصية مستفزة في المسلسل، وكل العناصر ساعدتني، بداية بماندو العدل، ونيلي كريم وهي ممثلة متفهمة وعشت في الشخصية وبقيت أفكر فيها، وأنا حبيت الشخصية جدًا، لأني بحب الشخصيات البعيدة عني".

 

وكشف "سلامة" عن أول مقابلة جمعته بالفنان "محمود عبد العزيز" موضحًا: " أول مرة قابلته كنت عالبحر، فبصلي وسألني أنا ليه ببصله كدة، قولتله عشان حضرتك محمود عبد العزيز، سألني أنا بدرس إيه قولتله إخراج وتمثيل، قالي طب ليه مش بتمثل، تعالى يوم الأحد وفي دور هرشحك لي والمخرج اللي هيقرر أنك هتشارك ولا لا".

 

وتابع: "شاركت في مسلسل محمود المصري، قعدت قبلها بيوم علشان مغلطش وأنا واقف قصاد الفنان الكبير محمود عبد العزيز، كنت عاوز أبقى قد المسؤولية، وعاوزه يقول الولد ده كويس، وكنت بحفظ المشاهد وأسمعها وأنا نايم، ولما مثلت قصاده، قالي في يوم من الأيام هتبقى نجم كبير".

 

وعن حياتة الشخصية

تحدث "شريف سلامة" عن أول لقاء جمع بيته هو وزوجته معلقًا: "أول لقاء مع داليا كان في المدرسة، لأن شقيقها كان زميلي في المدرسة، فكنت بقف بعيد وأبصلها وهيا كانت بتبصلي فأعجبت بيها، ودخلنا المعهد مع بعض وأصبحنا أصدقاء مدة طويلة، وبعد فترة أكتشفنا إننا بنحب بعض وأتخطبنا وبعدها تزوجنا".

 

وأسرد عن ذكرياته في حفل الزفاف قائلًا: "أنا وداليا وصلنا الفرح متأخر لأنها كانت عاوزة تلبس فستانين، وداليا أخذت وقت في الميك آب، ودخلنا الفرح الساعة 11 إلا تلت، وهانى رمزى كان على الباب وقالى ألف مبروك يا شريف معلش عندى ميعاد ومضطر أمشى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads