المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة هجوم شرسة على كشري التحرير بسبب طرد عامل نظافة

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:21 م
المواطن
إيمان عاطف
طباعة

انطلقت حملة هجوم علي نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من رواد السوشيال ميديا، بسبب واقعة طرد عامل نظافة من داخل إحدى محلات سلسلة" كشري التحرير" .

حيث انتشر فيديو العامل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأثار موجة من الغضب، تسببت في شن حملة لإغلاق سلسلة محلات كشري التحرير، وإطلاق هشتاج #مقاطعة_كشري_التحرير .

وبدأت تفاصيل الواقعة حين دخل عامل نظافة إلى أحد فروع سلسلة محلات كشري التحرير لشراء وجبة لأنه شعر بالجوع أثناء عمله، وتوجه إلى الكاشير لإستلام البون، وإذ به يتفاجئ برد فعل غير متوقع من المسؤول حين طلب منه الخروج من المحل، والانتظار خارجه حتي يحضر له الوجبة، مما أثار استياء عامل النظافة وتعاطف كل من كانوا  حوله وشاهدوا الواقعة.

وبعد انتشار واقعة طرد عامل النظافة رد مدير إدارة الفرع وقال أنه مجرد سوء فهم لإعتقاد العاملين بالمحل أنه متسول، مؤكدًا أنه خطأ فردي وسوف يتم التحقيق في الواقعة مع العاملين.

الجدير بالذكر أن واقعة عامل النظافة ليست الأولي لتشعل أزمة مع سلسلة محلات" كشري التحرير" بينما كان لها واقعة أخري في العام الماضي خلال شهر رمضان، حيث أثار انتقادات واسعة عندما أشتكت عميلة مسيحية بسبب منع أحد عمال مطعم كشري التحرير ومسؤوليه من أن تتناول الأكل قبل أذان المغرب.​


رابط فيديو طرد عامل نظافة من كشري التحرير
https://www.facebook.com/yara.zaher.3/videos/1435338406947026/?__tn__=%2CO-R

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads