المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مش بيتناقشوا هما بيهاجموا" .. إبراهيم عيسى يشن هجوم على الأزهر

السبت 22/أكتوبر/2022 - 10:08 م
إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
مريم عطية
طباعة
كشف الصحفي "إبراهيم عيسى" خلال لقائه ببرنامج "حبر سري"، وتقدمه الإعلامية "أسما إبراهيم" عن ما يقال عنه بأنه يهاجم جمهور الأهلي قائلًا: "لاعاش ولا كان إللي يهاجم جمهور الأهلي".

عيسى لايهاجم وإنما ينتقد   

وأضاف "انت بتهاجم المتعصبين والتعصب ...إنت بتهاجم المتمردين إللي عايزين يعملوا فتنة حقيقية ...فلا يمكن أن تهاجم جمهور الأهلي ... مصر هي الأهلي والزمالك ...إنت بتهاجم ناس أصدقائك وأحبائك وجيرانك... إنت بتنتقد علشان يراجع أفكاره". 

العلاقة بين التعصب الكروي وجماعة الإخوان

وصرح "عيسى" أن هذا الهجوم الذي يحدث بين جمهور الأهلي والزمالك بسبب جماعة الإخوان "في إختراق أخواني بين جماهير الأهلي قولًا واحدًا وأختراق سلفي في جماهير الزمالك... وأنا تلقيت رسالة تهديد بالقتل من حازم أبو إسماعيل".

لماذا تستغل جماعة الإخوان الجماهير

وأوضح أن سبب أستخدام "الإخوان" للجماهير لنشر أفكارهم "عارفه إن جمهور الكرة شاب، عاطفي، قابل للتعصب، حاركي، وغرائزي، فيستغل كل ده إنه يغذيه بالأفكار الدينية...هذا خطأ شديد للغاية".

فيلم السادات وسيرة أسامة أنور عكاشة

أشار "عيسى" أن أول فيلم كتبه بداية عمله كسيناريست هو فيلم "السادات" ورفض أن يكتب اسمه على السيناريو، كما أعرب عن إمتنائه عندما علم أن ابنة أسامة أنور عكاشة، ويكتب هو سيرة والدها موضحًا: "أتمنى وأتشرف أستاذ أسامة لحم كتافنا وأفكارنا من خيره وهو أللي نقل التلفزيون نقلة تانية".

عيسى ومشيخة الأزهر 

كما رد على سؤال إذا تواصل معه أحد مشايخ الأزهر بعد تصريحه عن الإسراء والمعراج مجابًا: "محدش طلب يتناقش في أي حاجه أصلًا ... مابيتنقشوش هما بيهاجموا بس ...أي نقاش مش بالضرورة يوجه ليا ...النقاش الحقيقي الموجه للناس".

وتابع حديثه "النقاش الحقيقي تحترم وجهة النظر مش تهاجم مسلسل فاتن أمل حربي بإصدار بيان كلام فارغ هراء هو خارج موضوع النقاش".

مسلسل فاتن أمل حربي

يذكرأن مسلسل "فاتن أمل حربي" من تأليف "عيسى إبراهيم"، وخاض به السباق الرمضاني 2020، شارك في بطولته كلًا من "نيللي كريم" ، "شريف سلامة"، "خالد سرحان" وغيرهم من النجوم، من إخراج "محمد جمال العدل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads