المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في بروفة أخيرة قبل السوبر.. الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا

السبت 22/أكتوبر/2022 - 11:28 م
الزمالك يستضيف سيراميكا
الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في ثان جولات الدوري
إمام نصر
طباعة
في مباراة من العيار الثقيل بالنسبة لمتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد الجولة الأولى فريق سيراميكا كليوباترا، يستضيف حامل اللقب في الموسمين الماضيين نادي الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في الإسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز.


وتُلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء الغد وسط حضور جماهير متوقع من جماهير نادي الزمالك لمؤازرة فريقها أمام فريق سيراميكا كليوباترا، ويُذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 ويسعى نادي الزمالك بقيادة البروفيسور جوزفالدو فيريرا لمواصلة الانتصارات للحفاظ على اللقب وحصد اللقب الخامس عشر والثالث على التوالي، بينما يأمل نادي سيراميكا كليوباترا استكمال نغمة الانتصارات بعد فوزه على فريق المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في الإسبوع الأول من الدوري الممتاز.


ويدخل الفريق الأبيض اللقاء وهو منتشيًا بالفوز على فريق سموحة السكندري بالاسبوع الأول للدوري الممتاز، متسلحًا بالصفقات الجديدة أمام سيراميكا كليوباترا، حيث حدد المدير الفني البرتغالي قائمة من 21 لاعبًا تضم:

حراسة المرمى: 

محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: 

محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - عمر جابر - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - عبدالله جمعة.

خط الوسط: 

عمرو السيسي - زكريا الوردي - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" - سيف فاروق جعفر - يوسف اسامة نبيه – سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: 

سيف الدين الجزيري – سامسون أكينيولا.


بينما يأتي الشكيل المتوقع للفريق الأبيض مكونًا من:
في حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: أحمد فتوح - زكريا الوردي - إمام عاشور – سيد عبدالله "نيمار".
خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري – سامسون أكينيولا.

وتاريخيًا، تواجه كلًا من الفريقين في 4 مواجهات سابقة، استطاع نجوم القلعة البيضاء تحقيق الانتصار في كل المواجهات، حيث سجل نجوم ميت عقبة 8 أهداف في مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

وفي أخر لقاء بين الفريقين، حقق نادي الزمالك فوزًا مثيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي.


وتعتبر مباراة الغد للقلعة البيضاء بمثابة البروفة الأخيرة قبل السفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads