المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد العوضي يقدم عرضًا لـ"عامل النظافة" صاحب موقعة كشري التحرير

السبت 22/أكتوبر/2022 - 11:44 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي
بسنت عبد الكريم
طباعة

دعم الفنان "أحمد العوضي" عامل النظافة المتداول الفيديو الخاص به على وسائل التواصل الإجتماعي، بسبب منع أحد فروع مطعم "كشري التحرير" من تناوله للطعام داخل المطعم والجلوس به.


وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "متزعلش يا أخويا، أنا أخوك، ولو أعرف مكانك هاجي آخدك وناكل أحلى أكلة مع بعض".

وأثار الفيديو الخاص بعامل النظافة مساء أمس جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا فور إنتشاره، وغضب نحو ما صدر من العاملين بالمطعم، خاصًة أن سبب المنع كان ملابسه.

 

ونشر مسئول من المطعم بيانًا بإتخاذ قرار حول ما حدث موضحًا: "أنه قام بالتحقيق في الواقعة، وأن ما حدث مجرد سوء تفاهم، وأن هناك صورا أخرى تظهر عامل النظافة وهو يحصل على الطعام".


وأكد على أن الإدارة عاقبت الموظف الذي تسبب في هذه الواقعة وتم فصله من العمل، كما أضاف "لا نعلم ما يحدث، هل هي أخطاء فردية أم هناك من يتربص بنا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads