المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفوز الثاني على التوالي.. الأهلي يتفوق على أسوان بهدف معلول

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 09:13 م
الأهلي يتفوق على
الأهلي يتفوق على أسوان بهدف معلول
محمد عبد التواب
طباعة

تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري، وذلك بعد الفوز على فريق أسوان في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي we السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع فريق الأهلي الفوز على فريق أسوان الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بنتيجة 1-0، وتُعتبر هذه المباراة الثانية على التوالي التي يحقق فيها الأهلي الفوز بنتيجة 1-0، حيث إستطاع الفريق الفوز في المباراة الماضية علي فريق الإسماعيلي بنفس النتيجة.

وسجل هدف الفوز للنادي الأهلي اللاعب التونسي "على معلول " في الدقيقة 16، من أحداث الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب شادي حسين بعد تدخل من حارس مرمى فريق أسوان على اللاعب داخل منطقة الجزاء.

وتُعتبر هذه الهزيمة هي الثانية لفريق أسوان على التوالي، وذلك بعد هزيمة الفريق في المباراة الأولى أمام فريق الإتحاد السكندري بنتيجة 1-0.

ورفع معلول مساهماته مع الأهلي للرقم 101 منذ انضمامه للفريق موسم 2016 / 2015، بواقع 40 هدفًا و61 تمريرة حاسمة خلال 213 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية.

ويلتقي فريق الأهلي في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري مع فريق الداخلية، الجمعة 4-11، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يواجهه فريق أسوان نادي غزل المحلة يوم الخميس 3-11 الساعة الثالثة عصرًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads