المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاث تمريرات وهدف لديمبلي.. برشلونة يكتسح أتليتك بلباو برباعية في الليجا

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:54 م
برشلونة يكتسح أتليتك
برشلونة يكتسح أتليتك بلباو برباعية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اكتسح برشلونة منافسه أتليتك بلباو برباعية نظيفة ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لاليجا" على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

افتتح التسجيل للبارسا، عثمان ديمبلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من صناعة ليفاندوفسكي، وضاعف سيرجي روبيرتو النتيجة لأصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 18 من تمريرة لديمبلي، ووسع الفارق روبيرت ليفاندوفسكي لصالح وصيف متصدر جدول الترتيب بالهدف الثالث في الدقيقة 22 من صناعة ديمبلي، قبل أن يختتم فيران توريس مهرجان الأهداف ويُنهي عثمان ديمبلي مهرجان التمريرات الحاسمة بالهدف الرابع في الدقيقة 73.


وبهدفه اليوم، رفع البولندي رصيده من المساهمات التهديفية للرقم 16 خلال 11 مشاركة هذا الموسم بواقع 12 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

ويتصدر الثنائي، روبيرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي قائمتي هدافي وصناع الأهداف للدوري الإسباني برصيد 10 أهداف للبولندي و5 تمريرات حاسمة للفرنسي.

وبتلك النتيجة، واصل برشلونة زحفه المتواصل خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط أقل بعد 11 جولة، فاز 9 مرات وخسر مرة وتعادل مثلها، سجل لاعبوه 28 هدفًا واستقبلوا 4 أهداف فقط، فيما تجمد رصيد اتليتك بلباو عند النقطة رقم 18 بعد نفس عدد المباريات.

وفي الجولة القادمة، يواجه برشلونة فالنسيا في لقاء صعب على ملعب المستايا يوم 29 الجاري، فيما يستضيف أتليتك بلباو منافسه فياريال على ملعب سان ماميس في اليوم التالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads