المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناهد فريد شوقي تفتح النار من جديد على أحمد الفيشاوي وتحذر من التعامل معه

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 11:00 م
ناهد فريد شوقي وأحمد
ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي
منة الله نجاح
طباعة

أصدرت المنتجة "ناهد فريد شوقي" بيان صحفي تحذر فيه جميع المنتجين من التعامل مع الفنان "أحمد الفيشاوي"، وأنه سوف يتم الحجز على كل مستحقاته في حال التعاقد معه، طبقًا للحكم النهائي الصادر في الدعوى رقم 1294 لعام 2017، وهذا يعني عدم سداد الشركات لأي دفعات من التعاقد.

 

وجاء البيان كالتالي: "حرصاً من المنتجة ناهد فريد شوقي على علاقتها بالزملاء من منتجي الأعمال الفنية ودرئاً لعدم تعطيل أي عمل فني، وبعد اضطرار المنتجة لمقاضاة شركة الجذور، تحذر المنتجة ناهد فريد شوقي السادة منتجي الأعمال الفنية بأنه سيتم الحجز على أي مستحقات للفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي من تلك الشركات في حال التعاقد معه، وذلك نفاذًا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة وذلك بحجز ما للمدين لدى الغير بما يعني عدم سداد الشركات أي من دفعات التعاقد".

 

وأضافت "ناهد فريد شوقي": "تنبيه على الشركات بأنه في حال سداد أي من الدفعات أو إخفاء أي أوراق أو صورتها على خلاف الحقيقة سواء بشأن حقيقة أجر الفنان المذكور أو مواعيد استحقاقها، ستكون الشركات ملتزمة بسداد المديونية محل الحكم المشار إليه للمنتجة".

 

ومن جانبه تم إحالة الفنان أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب مسبقًا، لأنه لم يكمل المشاهد الخاصة به في فيلم "اللعبة الأمريكاني"، ويستوجب على النقابة تنفيذ هذا القرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads