المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة قاسية قادت "يوسف فوزي" إلى الإعتزال والإبتعاد عن التمثيل

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 05:20 م
يوسف فوزي
يوسف فوزي
بسنت عبد الكريم
طباعة

كشف الفنان "يوسف فوزي" عن تفاصيل في حياته الشخصية والفنية لأول مرة، خلال لقاءه في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي "عمرو الليثي" على قناة "الحياة".

وأفصح عن بدايته في الفن بمشاركته بمشهد صغير مع الفنان "أنور وجدي" في إحدى أفلامه، ولكنه أوضح أن بدايته الحقيقية كانت مع المخرج "نيازي مصطفى" في فيلم "وحوش الميناء" مع الفنان "فريد شوقي".

 

وتحدث عن أزمته الصحية التي أدت إلى إعتزاله للفن عام 2016، حيث أُصيب بمرض الشلل الرعاش،  وذلك لوجود صعوبة في تأديته للأدوار المطلوبة والتركيز عليه.

وتابع الفنان أنه أُصيب بنفس المرض الذي كان لدى "جلال عوني" شخصيته في مسلسل "أوبرا عايدة" موضحًا: "دي صدفة عجيبة الشكل، وما كنتش عارف كتير عن المرض دا، لأنه ما كنش موجود عندنا في مصر كتير منه الحمد لله".

وكان سبب إعتزاله جملة من المخرج "محمد النقلي" مشيرًا: "قررت الاعتزال بعد جملة المخرج محمد النقلي ما قال لي "متهزش إيديك وثبتها، ثبت إيديك، ثبت إيديك".

 

دور زوجته خلال فترة مرضه

حرص الفنان على تقديم وإظهار الحب لزوجته التي ظلت بجانبه وساعدته خلال فترة مرضه، حيث قال "يوسف فوزي" مُقدرًا مجهوداتها: "مراتي وقفت وقفة كبيرة جدًا معايا، فهي اللي بتحميني وتلبسني وتعمل لي كل حاجة، فهي إنسانة عظيمة".

وعلقت زوجته على قرار إعتزاله الفن "لما قولت لمراتي أني هعتزل، اندهشت وقالتلي ليه الموضوع مش باين، ولكن أنا مبحبش أتشال ولا أتحط، فأنا رفضت أطلع مع كل إعلاميي مصر باستثناء الراحل وائل الابراشي لأني مبحبش أستعطف الجمهور".

 

عن حياته الشخصية

أكد "يوسف فوزي" أنه خاض تجربة الزواج 4 مرات معلقًا: "أنا اتجوزت 4 مرات، أنا مش راجل مزواج، أول واحدة كانت صغيرة في السن كان عندها 18 سنة وكانت حلوة جدا، وسافرت بيها بره مصر ووقتها اتعرفت على زوجتي الثانية وهي تونسية واتجوزتها 4 سنين، وكانت الثالثة فرنسية إيطالية يونانية قعدت معاها 15 سنة، وأخر زيجة كنت أعرفها وهي عمرها 7 سنين، وبقالي 30 سنة متجوزها".

وأضاف: "أنا كنت بعترف بخيانتي لزوجاتي، وما عنديش حاجة مخبيها، كنت بمهد الأول لزوجاتي وكنت بقول لهم أنا غلطت غلطة منيلة بستين طين وعايزك تسمعي مني أنا، بدل ماتسمعي من واحد تاني ابن حلال، وحصل كذا كذا العيب مني مش منك، وأي حاجة تقوليها أنا تحت أمرك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads