المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نيتي سليمة"..رد ويجز على هجمات "أحمد العوضي "

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 09:21 م
ويجز
ويجز
مريم عطية
طباعة
نشر الفنان "أحمد العوضي" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" فيديو يوضح من خلاله الهجمات التي واجهها بسبب فعله مع عامل النظافة.

 وأعرب "العوضي" عن ذلك الفعل قائلًا : "اللي بتقول ده شو وصورت الراجل والكلام ده، لوأخوك عنده مشكلة في الشارع بتجيب حقه قدام الناس في المكان اللي اتعمل عليه نمرةفيه اللي بينك وبين ربنا الصدقة، أنا ماورتكش أديته كام ولا عملت له إيه أناجبرت بخاطره، لأن من سار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر".

وأختتم كلامه "يا عم قلدني.. دي حاجه كبيرة أنك تفتح له باب رزق .. وأنا ربنا جعلني سبب لوظيفته الجديدة أنا مش مش ناقص شهرة .. بس بصدر لك حاجة كويسة لو عايز تقلدني قلدني أنك تجبر خاطر الناس.. وربنا يقدرني على فعل الخير".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو الذي أعتبره البعض أنه موجه إلى "ويجز" وذلك لنشره ستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقًا على فعل "العوضي" ، "لما تعمل حاجه كويسة لحد ما تبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه أنت بتحب تعمل خير، أعمل وارمي البحر وبدل ما تاخذ نصيبك من الشكر من الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجه في منتهى الصورني وأنا بعمل خير.. يع".

ومن ناحية أخرى، فسر المتابعين أن ستوري "ويجز" موجه لــ "أحمد العوضي" بسبب نشر "العوضي" ما فعله مع عامل النظافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذي رآه البعض تشهير لعمل الخير.

وعلى الصعيد الأخر، حرص ويجز على نفي ما أعتقده الروّاد ضده، بنشر ستوري أخرى وكتب "أهو دي المشكلة اللي مش بتكلم في حاجة عشانها..تحبيشة الصحافة المصرية البيئانة..انا مش صاحي عايز اعدل على حد بعينه ..ونيتي سليمة".

يذكر أن "أحمد العوضي" قام بتوجيه دعوة عشاء"لعامل النظافة" الذي تم طرده من كشري التحرير أمس الجمعة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads