المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 09:50 م
الأهلي والزمالك يصطدمان
الأهلي والزمالك يصطدمان مجددًا في كأس السوبر المصري
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يستعد ملعب "هزاع بن زايد" لاستضافة أحداث مباراة النسخة رقم 19 من بطولة كأس السوبر المصري بين الزمالك بطل الدوري وكأس مصر والأهلي وصيف البطولتين.


ويدخل البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك لقاء الجمعة بحثًا عن لقب جديد ومزيد من التفوق على حساب الأهلي، بحثًا عن انتصار يدعم تواجده في منصبه بشكل أكبر بعد تتويجه بلقب الدوري عن الموسم الماضي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

في المقابل، يأمل السويسري مارسيل كولر في توقيع شهادة اعتماده مديرًا فنيًا رسميًا جديدًا للنادي الأهلي من جماهير الفريق وذلك ببطولة أولى على حساب الزمالك بعد موسمين للنسيان للمارد الأحمر محليًا، ولقب جديد سيساعده في مشواره المحلي في بطولة الدوري وما يستجد من بطولات.

وتاريخيًا، يحمل لقاء الجمعة الرقم 8 في سلسلة مواجهات الفريقين في بطولة كأس السوبر المصري، حصد الأهلي اللقب 5 مرات وتوج الزمالك مرتين، وانتهت 4 مباريات بالتعادل وانتصر أحد الفريقين عن طريق ركلات الترجيح، سجل الأحمر 8 أهداف وأحرز الأبيض نصفها.

وعلى مستوى كل البطولات محليًا وقاريًا، تواجه الفريقان 227 مرة من قبل، فاز الأهلي 98 مرة، وانتصر الزمالك 52 مرة، وتعادلا 77 مرة، سجل المارد الأحمر 341 هدفًا وأحرز الفارس الأبيض 238 هدفًا.

وشهدت أخر مواجهة بينهما، وكانت في نهائي كأس مصر في يوليو الماضي، فوز الزمالك بهدفين لهدف وتتويجه بلقب البطولة للمرة رقم 28 تاريخيًا.

موعد المباراة: 

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي النسخة رقم 19 من بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل 28 اكتوبر.

القنوات الناقلة:

وتُنقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة البلد المنظم للبطولة، فيما تبث عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الكرة المحلية في مختلف البطولات.

معلق المباراة: 

ويقوم بالتعليق والوصف التفصيلي لأحداث المباراة المُعلقان الرياضيان علي سعيد الكعبي وفارس عوض على قناة أبو ظبي الرياضية، والمُعلقان الرياضيان مدحت شلبي وأيمن الكاشف عبر قناة أون تايم سبورتس. 

ملعب المباراة:

وتُلعب المباراة على ملعب "هزاع بن زايد" بإمارة العين، وهو الملعب الذي شهد نهائي نسختي 2016 و2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads