المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد سفر بعثة الأهلي لخوض مواجهة كأس السوبر المصري في الإمارات

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 10:43 م
بعثة الأهلي تطير
بعثة الأهلي تطير للإمارات لخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك
حمادة سعد التمساح
طباعة
يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم يوم الجمعة القادم في الساعة الـ7 مساءً.

وتطير بعثة فريق الأهلي صباح غدًا الثلاثاء إلى دولة الإمارات استعدادًا لخوض مباراة النهائي مساء الجمعة المقبل.

وخاض الأهلي صباح اليوم مرانه الأخير قبل السفر صباح الغد، حيث عقد السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين لشرح بعض النقاط السلبية بعد مباراة الفريق مساء أمس الأحد أمام نادي أسوان في الجولة الثانية من الدوري المصري.

ويسعى الأهلي لحسم اللقب الـ12 تاريخيًا، حيث يُعد هو الأكثر تتويجًا ببطولة كأس السوبر المصري منذ انطلاق البطولة مطلع موسم 2001 / 2000.

وشارك الأهلي في بطولة السوبر المصري من قبل في 15 مناسبة، نجح خلالها في حسم اللقب في 11 نسخة، بينما حل وصيفًا لـ4 نسخ أخرى.


وتقام المباراة يوم الجمعة القادم في الساعة الـ7 مساءً على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ويستقبل ملعب هزاع بن زايد نهائي كأس السوبر المصري للمرة الثالثة تاريخيًا، بعد خوض نسختين على هذا الملعب، نجح الأهلي في حسم اللقب خلالهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads