المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه بقليوب 15 يوما

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 02:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مصطفى حامد
طباعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إشارة من مأمور مركز شرطة قليوب تفيد بتواجد شخص مصاب بطعنة بالبطن و لقى مصرعه بمستشفى النيل للتأمين الصحي في منطقة شبرا الخيمة.  

 

و كان تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إشارة من مأمور مركز شرطة قليوب تفيد بوجود شخص بمستشفى النيل للتأمين الصحي بمنطقة شبرا الخيمة مصاب بجرح بأداة حادة "سكين" بمنطقة البطن و لقى مصرعه بعد وقت قصيرمن وصوله المستشفى و تم التحفظ على الجثة لتكون تحت تصرف النيابة.

 

و على الفور تحرك رجال المباحث لموقع البلاغ  برئاسة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث المركز لعمل المعاينة و التحريات اللازمة.


نتائج التحريات:

تمكن رجال المباحث من عمل التحريات التي أوضحت أن المجني عليه "رجب .ع" 32 عاما مقيم بمنطقة منطي بدائرة المركز و يعمل "قهوجي" حدثت مشاجرة بينه و بين أخيه "سيد .ع" 30 عاما عاطل إثر خلافات بينهم على المنزل الذي يقيمان به بمنطقة منطي بمنطقة قليوب و في الحال أخرج المتهم "سكين" و طعن به شقيقه.

 

و تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم و عند إستجوابه إعترف بإرتكابه للجريمة و مكان السلاح المستخدم في الجريمة و تم تحرير محضر بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

 

و كانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق و إنتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة و معرفة سبب الوفاة وهل يوجد إصابات أو جروح أخرى أم لا و التصريح بدفن الجثة بعد إنتهاء الطبيب الشرعي من عمله.

 

و أمر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية اليوم الثلاثاء تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads