المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مُعلقي مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 02:33 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

تترقب جماهير كرة القدم المصرية وقائع مباراة النسخة رقم 19 من بطولة كأس السوبر المصري بين الزمالك بطل الدوري وكأس مصر والأهلي وصيف البطولتين.

 

ويلعب البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك نهائي السوبر بحثًا عن لقب جديد على حساب الأهلي، وذلك بعد تتويجه بلقب الدوري عن الموسم الماضي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

 

في المقابل، يسعى السويسري مارسيل كولر لكتابة شهادة قبوله عند جماهير الفريق وذلك بتحقيق بطولة أولى على حساب الزمالك بعد موسمين للنسيان للمارد الأحمر محليًا، ولقب جديد سيساعده في مشواره المحلي..

 

ويحمل لقاء الجمعة الرقم 8 في سلسلة مواجهات الفريقين في بطولة كأس السوبر المصري، حقق الأهلي اللقب 5 مرات وحصده الزمالك مرتين، سجل لاعبو الأحمر 8 أهداف وأحرز لاعبو الأبيض نصفها.

 

وتُنقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة البلد المنظم للبطولة، ويقوم بمهمة التعليق على أحداث المباراة المُعلقان الرياضيان علي سعيد الكعبي وفارس عوض، فيما تبث أيضًا عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الكرة المحلية في مختلف البطولات، وأسندت الأخيرة نفس المهمة للمُعلقان الرياضيان مدحت شلبي وأيمن الكاشف. 

موعد المباراة

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي النسخة رقم 19 من بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل 28 اكتوبر.

القنوات الناقلة:

وتُنقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة البلد المنظم للبطولة، فيما تبث عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الكرة المحلية في مختلف البطولات.

 

 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads