المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوال الزغبي تكشف عن حبها لـملحن معروف وتتحدث عن حقائق لأول مرة

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 02:57 م
نوال الزغبي وانغام
نوال الزغبي وانغام
منة الله نجاح
طباعة

حلت الفنانة "نوال الزغبي" ضيفة في برنامج "أنغام" والذي يذاع على "دي ام سي"، لتعرض وجهة نظرها في العديد من الأمور، وكشفت عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية .

 

وتحدثت "نوال الزغبي" عن حبها الشديد للفن والغناء قائلة:"والدى سجل صوتى وأنا عمرى عامين وثلاثة وأنا أغنى، وأى أغنية تنزل كنت أحفظها وأغنيها وأرقص بها، ومن صغرى وأنا أعشق الفنانة وردة الجزائرية، وقدت برنامج هوايات وأنا عندي 9 سنوات ، وغنيت لوردة أغنية أكدب عليك".

 

وأضافت: "درست الموسيقى وتعلمت العود وسنى 11 سنة، لمدة 4 سنوات، وعزفت على البيانو وبعدها قدمت فى برنامج استوديو الفن وأنا عندى 15 سنة".

 

كما أوضحت "الزغبي" عن أول أغنية أشتهرت بها وهي أغنية "مين حبيبي أنا" بالمشاركة من المطرب "وائل كفوري"، والتي حققت نجاحًا واسعًا في هذه الفترة، مضيفة: "الأغنية كانت موجودة بالفعل، لكن تغيرت كلماتها عشان تناسبني أنا ووائل كفوري، وحققت النجاح أكثر لما ساركت في الأغنية".

 

وكشفت نوال عن رفضها لفيلم سينيمائي مع عمرو دياب، معلقة: "اتعرض عليا فيلم أنا وعمرو دياب، قولت أنا مش عايزة أمثل، وبالفعل اجتمعت أنا وعمرو ومحسن جابر، لكني اعتذرت فى النهاية".

 

كما عرض عليا مرتين أن أمثل مع الفنان الراحل "أحمد زكي" ، لكني رفضت وتدخل المنتج "محسن جابر"لأقناعي ورفضت، لأني كنت صغيرة وعبيطة.

 

كما أعربت "نوال الزغبي" عن حبها الشديد للملحن الراحل "طارق عاكف"، مشيره إلى ابداعه وتنوعه الغير متناهي، حيث قدمت معه العديد من الأغاني منها "نص القلب، عايزة الرد، ما أندم عليك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads