المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريفة ماهر: أنا مش شبه أيًا من الفنانات وقدمت فيلم تحيا الرجالة

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 05:23 م
شريفة ماهر
شريفة ماهر
منة الله نجاح
طباعة

تصدرت الفنانة "شريفة ماهر" محرك البحث "جوجل" بعدما أدلت بتصريحات جريئة من خلال برنامج "بالأصول"، المذاع على قناة "الشمس"، والذي يقدمة الإعلامي "أحمد عبدون"

 

وقالت أنها تزوجت لأول مرة من رئيس نادي الزمالك " محمود شوقي"، وكان عمرها 14 عام، مؤكدة أنه أخذ قرار زواجها خوفًا عليها معلقة: "كان عندنا وقف ووالدى اصيب بمرض السرطان، ولم يخبرنى، وطلب من أحد الاقارب أن يفك الوقف ده، وعرض عليه أن يزوجها من محمود شوقى، الذي كان رئيسًا لنادى الزمالك، وكان وكيل وزارة العدل في عهد أحمد نجيب الهلالي".

 

وأوضحت "أن زوجها لم يفرض عليها التوقف عن التمثيل، بل على العكس كان يشجعها، وأشارت إلى أنها حققت العديد من النجاحات، وحازت على العديد من الجوائز".

 

ومن جانبه حازت "شريفة ماهر" على 10 جوائز عن دورها في فيلم "أعز الحبايب"، وهو من إخراج "يوسف معلوف"، وسيناريو وحوار "هنري بركات".

 

وأشارت "شريفة ماهر" أنها لم تشارك في فيلم "رابعة العدوية"، على الرغم من أنها كانت البطلة الأولي للفيلم، ولكن "أم كلثوم" عندما عرفت أنها ستقدم دور "رابعة العدوية"، أبلغت المنتج : "هتودي البنت في داهية، لو صوتي طلع دوبلاج للأغاني مش هتعرف تطلع كمطربة، حرام تأذيها".

 

وأكدت على أن المخرج العالمي "يوسف شاهين" كان معجب بموهبتها الفنية، والقدرة على تقمص الأدوار الطيبة والشريرة والتوحد مع الشخصيات.

 

واختتمت "ماهر" حديثها: "أنا مش شبه أي فنانة من الفنانات، وعندي أسلوبي الخاص، قدمت أفلام كتيرة منها فيلم تحيا الرجالة، وغنيت فيه كمان".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads