المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمو بيكا أهانني ومنتج "ولاد إمبابة" نصب عليا.. أجرأ تصريحات الفنانة شمس

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 05:47 م
شمس
شمس
إسلام عراقي
طباعة

إستضافت الاعلامية الشابة "خلود عزمي" الفنانة "شمس" في برنامج "البخت" على قناة "الشمس".

  وأدلت بتصريحات قوية لأول مرة وأغلبها مثير للجدل لإحتوائها على  الكثير من الشد والجذب، وأوضحت الفنانة بشأن ما حدث بينها و بين "حمو بيكا".

وعلقت قائلة: "اخويا عمل حادثة وحصله بتر وبعد م خرج من العمليات كان في  مكان وقابل حمو بيكا وقاله انا اخو شمس، قالوا مين شمس دي انا معرفهاش فزعل أخويا".

واستكملت "لما عرفت قلتله من خلال برنامج تاني انت مين أصلا! انت ملكش لازمه ، لا شكل ولا صوت ، حمو بيكا بعدها كتب على صفحته، والفلورز بتوعه شتموني وأنا مرددتش".

وتابعت "شمس": "كنا هنشتغل مع بعض في مسلسل ولما عرفت انه مشارك فيه اعتذرت، والمنتج قاله تعتذرلها وطلع اعتذر وقالي مكنش قصدي".

ومن هنا وجهت الإعلامية خلود عزمي إنتقادًا للفنانة قائلة: "انتى بتغيرى منه!"، فأجابت الفنانة: "يعني نا هسيب الممثلين كلهم واغير من حمو بيكا بس لو كان قابل أخويا كويس كنت هشيل جزمتة فوق راسي".

وأضافت الفنانة "شمس" عن دورها في فيلم "فيلم ثقافي" بأن الفنان "أحمد رزق" هو من نصحها بتقديم الاغراء خلاله.

وأكدت أنها كانت ستقدم دور العروسة فى هذا الفيلم لكن "رزق" نصحها بشدة أن تقدم دور الخادمة، وأشارت بسعادتها الكبيرة بتفاعل الجمهور مع ظهورها حتى الأن وبعد أعوام من إصدار الفيلم.

 

كما أسردت بعدم بعدها عن الدراما لكنها تقدم مسرحية "زقاق المدق" حالياً وتستعد للقيام بدور مع الفنان "بيومي فؤاد" فى فيلمه القادم.

وصرحت بتعرضها للنصب من منتج مسلسل "ولاد إمبابة" ولم تحصل على أجرها حتى وقتنا هذا.

وأختتمت عن حياتها الشخصية ووجهت بأنها ترفض الإنسياق وراء التريند وعالم السوشيال ميديا وكذلك خسرت جزء كبير من ثروتها بعد فشل تجارتها فى الملابس وتعرضت للإجهاض مرتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads