المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات غذائية لـمتضرري الفيضانات والفئات الأكثر احتياجا في السودان ولبنان وباكستان

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 08:46 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
مركز الملك سلمان


 
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجا في جمهورية السودان.
وجرى توزيع 487 سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم، استفاد منها 487 أسرة.
وتأتي هذه المساعدات امتدادًا لجهود المملكة ممثلة بالمركز في مساعدة الدول والشعوب المتضررة والمنكوبة والوقوف معهم في مختلف الظروف.
كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مناطق بيروت والضنية والبقاع الأوسط اللبنانية، استفاد منها 5 آلاف فرد من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف.
ويأتي ذلك ضمن مشروع المركز لدعم الأمن الغذائي للاجئين الفلسطينيين والسوريين والمجتمع المستضيف في الجمهورية اللبنانية.
وفي إطار متوازي، واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإغاثية المتنوعة للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية. وجرى توزيع 1.323 سلة غذائية و342 خيمة و3.896 ناموسية في منطقتي جهل مكسي وصحبت بور بإقليم بلوشستان، استفاد منها 9.261 فردا.
وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الجسر البري الإغاثي السعودي الذي وجّه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لدعم الشعب الباكستاني الشقيق عقب موجة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عددًا من المدن والأقاليم.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads