المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد: سحب رعدية واستمرار سقوط الأمطار على هذه المناطق

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:39 ص
سقوط الأمطار بمحافظة
سقوط الأمطار بمحافظة الجيزة
فاطمة قمر الدولة
طباعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار تكاثر السحب الرعدية في عدة مناطق متفرقة بالبلاد، ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على بعض المحافظات.


وتوقعت هيئة الأرصاد، في بيان لها، اليوم الاربعاء، أن السحب الرعدية تؤثر بقوة على محافظة  دمياط، ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة أحيانًا، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تتقدم لتؤثر على بورسعيد.


كما أضافت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناه ووسط وشمال سيناء والوجه البحرى، مع استمرار فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.


وتوقعت هيئة الأرصاد انخفاض درجات الحرارة اليوم الاربعاء، حبث يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.


وشهدت بعض محافظات الجمهورية، أمس الثلاثاء، موجة طقس سيء وسقوط أمطار رعدية شديدة وبرق ورعد، خاصة في محافظتي القاهرة والجيزة، بسبب سيطرة السحب الرعدية فوق عدة مناطق.


وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة اليوم الاربعاء:

درجة الحرارة العظمى في القاهرة 27 والصغرى 19.

 

درجة الحرارة العظمى في كفر الشيخ 26 والصغرى 18.

 

درجة الحرارة العظمى في دمياط 25 والصغرى 21.

 

درجة الحرارة العظمى في بورسعيد 26 والصغرى 21.

 

درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية 26 والصغرى 19.

 

درجة الحرارة العظمى في مطروح 25 والصغرى 19. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads