المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز ماركة سيارات يمتلكها مشاهير العرب

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 03:57 م
محمد رمضان
محمد رمضان
مريم عطية
طباعة
يهتم المشاهير من مختلف أنحاء العالم على التباهي بما يمتلكونه من السيارت باهظة الثمن عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي, ومن مشاهير العرب الذين يفاجئون متابعيهم بماركات سياراتهم.

محمد رمضان
يأتي الفنان "محمد رمضان" في مقدمة النجوم الذين يمتلكون سيارات من ماركات عالمية مثل "لامبورحيني", "رولز ويس", "مكلارين", "بورش", "كاديلاك" ورنج روفر" وغيرها التي يتجاوز سعر الواحده منها أكثر من مليون جنيه.

تامر حسني 
يعرف عن المطرب " تامر حسني" حبه الشديد للسيارات الرياضية خاصة تلك التي من الطراز الأمريكي والفرنسي ك"فيرون" و" بورشه باناميرا" والألماني وغيرهم ويستخدمها في العديد من أعماله الفنية.

  عمرو دياب
يمتلك أيضًا الفنان "عمرو دياب" العديد من السيارات مثل "لامبورجيني أوروس" والتي يبلغ سعرها 4 ملايين جنيه, و" بي ام دابليوا"  و"رولز رويس جوست" و "مرسيدس بنز" و "نيسان جي تي آر".  

ليس الفنانين فقط من ينشرون صورهم مع سياراتهم فهناك أيضًا العديد من الفنانات اللاتي يملتكون سيارات لا تقل ماركة عن سيارات الفنانين.

 نانسي عجرم 
تحرص الفنانة "نانسي عجرم" على إمتلاك العديد من السيارات خاصة من "بورش" و"مرسيدس جاجور,ونيسان. 
إليسا 
تعشق الفنانة "إليسا" السيارة التي من نوع "إنفيتيتي" بالإضافة إلى سيارة "البيك آب" و"لاند روفر" والتي تتخطى الملايين.

 ياسمين صبري
تظهر الفنانة "ياسمين صبري" بأسطول من السيارات التي تتعدد أنواعها تثير جدل بين متابعيها مثل سيارة "رولز رويس داوان" التي أهداها إليها زوجها السابق رجل الأعمال " أحمد أبو هشيمة".  
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads