المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"لأن الرجالة جننتهم"... منة عرفة تصرخ بسبب سؤال

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 04:06 م
منة عرفة
منة عرفة
مريم عطية
طباعة
أثارت الفنانة "منة عرفة" جدلًا واسعًا بعد نشر برومو حلقتها من برنامج "أنا سعيد"، ويقدمه الإعلامي "سعيد جميل" على قناة "القاهرة والناس", الذي يوضح الخلاف بين الرجل والمرأة.

وتحدثت خلال البرومو قائلة "والله نفسي أعرف الرجالة بتفكر إزاي ..أعتقد لو أنا عارفة الرجالة بتفكر إزاي أو الستات عموما لو عارفة الرجالة بتفكر..أكيد الموضوع هيكون أسهل الست مش عارفة هيا بتفكر إزاي..ولا الرجالة عارفه هيا بتفكر إزاي".

وأجابت على سؤال "لو هتبقي راجل ليوم هتعملي إيه؟"، معربة "أخرج مع بنات وهحاول في اليوم ده أعمل علاقات..تدي للستات شوية أمل في الرجالة".

وعن الكلمات التي لا تحب المرأة أن تسمعها استكملت: "إنت تخنتي كده ليه..ليه شكلك مريض.. إنت بتعرفي تطبخي"، واختتمت البرمو بردها عن سؤال ليه الرجاله أغلبهم مجانين معلقة "أغلبهم ستات" لتصرخ بعدها "لأن الرجالة جننتهم".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال "منة عرفة" هو مسلسل "إسعاف يونس" من بطولة الفنان "محمد أنور"، "سارة سلامة"، "هشام محمد شرف" و"هناء الشوربجي" وغيرهم من ألمع النجوم من إخراج "معتز التوني" وتم عرضه في شهر يناير الماضي. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads