المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو يوسف ينجو من الموت ويشوق الجمهور لفيلم "شقو"

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 02:50 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف
منة الله نجاح
طباعة

شارك الفنان "عمرو يوسف" على صفحته الرسمية على "إنستجرام" فيديو له أثناء كواليس تصوير فيلم "شقو"، حيث يعتبر من أحد المشاهد الخطرة في المسلسل

 

وظهر "عمرو يوسف" في الفيديو وهو يقفز من بلاكونة في الدور الثاني، وعلق على الفيديو قائلًا :"دا الأكشن السهل في الفيلم، انتظروا حاجة جامدة وجديدة باذن الله قريباً في السينما".

 

ويشارك في بطولة فيلم "شقو" باقة من ألمع نجوم الفن منهم "عمرو يوسف"، "دينا الشربيني"، "أمينة خليل"، "يسرا"، "محمد ممدوح"، "عباس أبو الحسن"، والعمل من إخراج "كريم السبكي"، وتأليف "وسام صبري"، وإنتاج "أحمد السبكي".

 

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون والذين يمارسون أعمال إجرامية ومشوبهة، ويظهر "عمرو يوسف" بشخصية جديدة ويدعى "إسماعيل البلطجي" حيث يجسد دور البلطجي الذي يقتحم أحدى اليخوت ويسرق كل ما عليها، والفيلم في إطار أكشن تشويقي.

 

وأصر مخرج المشاهد الخطرة "أندرو ماكنزي" على تهنئة الفنان عمرو يوسف على ما بذله من جهد في المشهد الذي قام به، وكتب على صفحته :" تهانئي لك، هذه الحركة خطرة للمتخصصين في تصوير المشاهد الخطرة، وبالتأكيد لا يفعلها الممثلين، لقد أجدتها في كل مرة، احترامي".

 

كما قال كريم السبكي مخرج فيلم "شقو" لعمرو يوسف :"والله يا مورو أنا جيت أفكر لقيتك طلعت نطيت"، كما أوضح انه لم يتم تحديد موعد طرح الفيلم حتى الآن، ويتم الأنتهاء من التصوير في منتصف الشهر المقبل، حتى يدخل الفيلم في مرحلة المونتاج ليكون جاهز للعرض في أقرب وقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads