المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنزويلا.. جنة الكاريبى

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 05:23 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
فنزويلا.. جنة الكاريبى



تُعد الشواطئ التي تشبه الحلم والجزر الاستوائية والمناظر الطبيعية الجبلية الغريبة جزءًا من أجمل وجهات السياحة في فنزويلا والأكثر زيارة. و
فنزويلا دولة بها الكثير من الأماكن السياحية لاكتشافها ولديها مجموعة من الغابات الجميلة والجبال والثلوج ومجموعة من السهول الرائعة، وبالتالي لديها أماكن لا نهاية لها للذهاب للاستمتاع بها، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في فنزويلا وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.
و
تُعد جزيرة " Isla Margarita" واحدة من أشهر الأماكن السياحية في فنزويلا، فهي تتكون من جزيرة مُحاطة بالمياه الفيروزية للبحر الكاريبي وتشتهر بساحلها الحالم.
يُمكنك الإستمتاع في الجزيرة بالشواطئ الفردوسية والبنية التحتية الفندقية الفاخرة وخلجان الصيد الخلابة أو بالتجول وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.
و
شلالات أنجل فولز رمز السياحة في فنزويلا فهي التراث العالمي للبشرية وهي واحدة من أعلى شلالات العالم حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 979 مترًا.
تقع هذه الوجهة الرائعة داخل منتزه "Canaima" الوطني وهي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في فنزويلا التي كانت مصدر إلهام للعديد من الكتب.
و
تُقدم " Los Roques" أكثر الشواطئ جنة في منطقة البحر الكاريبي التي تُعرف بمياهها الفيروزية ورمالها البيضاء وتنوعها البحري المُذهل مما يجعلها مثالية للسفر وممارسة الغوص.
بالإضافة إلى جمالها تُعد حديقة " Los Roques" الوطنية أرخبيلاً مكون من العديد من الجزر حيث تعتبر أكبر حديقة بحرية في منطقة البحر الكاريبي.
تتمتع الشواطئ في هذه الحديقة الجميلة بالشعاب المرجانية، مما جعلها بلا شك واحدة من أفضل أماكن السياحة في فنزويلا.
و
تقع جزيرة لا تورتوجا على بُعد 85 كيلو مترًا تقريبًا من ربو تشيكو في ولاية ميراندا وتبلغ مساحتها حوالي 156.60 كيلو مترًا مربعًا، تُعرف الجزيرة بأنها ثاني أكبر جزيرة في فنزويلا وواحدًا من أجمل أماكن الجذب السياحي في فنزويلا.
تتميز هذه الجزيرة بكونها جنة صغيرة هادئة تتمتع بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الجميلة.
و
تضم حديقة "Morrocoy" أكثر من 32000 هكتار من الشواطئ الجميلة التي تصف معظمها بأنها أحواض سباحة طبيعية ذات أمواج هادئة.
الحديقة واحدًا من أكثر الوجهات زيارة وبها نقطة جذب هامة وهي شاطئ كايو سومبريرو، وعادةً ما تزورها العائلات التي ترغب بالاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع حيث توفر مياهها الصافية النقية المثالية للغوص مجموعة هائلة من الحيوانات البحرية الجميلة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads