المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اوزبكستان تنظم أسبوع زيارات للسياحة في البلاد

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 06:20 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
اوزبكستان تنظم  أسبوع


من 1 إلى 3 نوفمبر ، ستستضيف أوزبكستان الأسبوع الدولي لسياحة الدينية جاء ذلك من قبل وزارة السياحة والتراث الثقافية باوزبكستان .

والهدف الرئيسي من هذا الحدث هو إطلاق العنان لإمكانات سياحة الزيارات في البلاد وتعميم أوزبكستان. كما سيساعد في تنويع الخدمات السياحية وزيادة الصادرات السياحية.و
في إطار المهرجان ، ستقام معارض وندوات ومؤتمرات علمية وعملية وفعاليات ثقافية وتعليمية تهدف إلى تطوير السياحة الدينية والترويج للهدايا التذكارية ذات الطابع الخاص.
و
افتتاح مركز سياحي جديد "طريق الحرير" في سمرقند. كما ستستضيف الجمهورية معرضاً دولياً للحرف اليدوية حول موضوع "خيوة - عاصمة سياحة العالم الإسلامي" ، ومعرض "سادة العالم" وغيرها من الفعاليات.
و
هناك أكثر من 1200 مكان للسياحة الدينية  في أوزبكستان.و أعلن الرئيس شوكت ميرضيائييف في اجتماع عقد  مؤخرا   مخصصًا لزيادة الإمكانات السياحية للبلاد ، عن إمكانية تطوير سياحة زيارات وجذب ما لا يقل عن مليون سائح سنويًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads