المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اتصالات مصر": حجم استثمارات الشركة في مصر حوالي 5.5 مليار جنيه

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:48 م
شركة الاتصالات المصرية
شركة الاتصالات المصرية
زينب الخضري
طباعة
عقد اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر  الجاري لعام 2022 جلسة بعنوان "اتصالات مصر..15 عام من التواصل"، ضمن فعاليات احتفالية "مصر والإمارات.. قلب واحد"، شارك فيها حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتصالات مصر" ، وخليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي ل"اتصالات - الخدمات الرقمية للأفراد".

وأشار "حازم متولي"، في جلسة اليوم إن "ثقة العميل هي الهدف الأسمى للشركة، ليس لتحقيق رغبته فقط، بل تحقيق أكثر مما يتوقع، ونحن قد استطعنا الحصول على ثقة العميل بالفعل".

وأضاف "حازم متولي"، أن شركات الاتصالات تقدم خدمات عديدة فهي ليست تقتصر على الاتصال الهاتفي أو تبادل البيانات بل تساهم في تصميم الأنظمة الإلكترونية، وخصوصاً بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار أن جائحة كورونا لم تكن عقبة أبداً بل أظهرت قوة شركات الاتصالات بمصر، وأضاف أن شركة الاتصالات لم تجبر عملائها على تغير الشريحة مع دخول شبكات الجيل الرابع مصر، لأن الشركة كانت على استعداد لأي تغيرات في هذا الإطار.

واختتم حديثه بأن مجموعة الاتصالات موجودة في ١٦ بلد، وأن هناك أوجه تعاون وتكامل كبير بين مصر والإمارات.

ومن جانبه أكد على أن شركة الاتصالات استثمرت أكثر من ١٥٠ مليون جنيه في مجال الصحة خلال الفترة الماضية، وكشف عن حجم استثمارات الشركة في مصر التي تبلغ ٥.٥ مليار جنيه فأكثر في عام ٢٠٢٢.

وقال "خليفة الشامسي"، الرئيس التنفيذي لشركة "الحياة"، إن الشركة منذ أن تم إنشائها عام ١٩٦٧ فهي لديها أحدث التكنولوجيات الحديثة.

وأكد "الشامسي"، أن الشركة تركز على نشر المحتوي الترفيهي بشكل عام، واختتم كلامه "نحن أصبحنا منفتحين للتعامل مع جميع الشركات في كافة القطاعات التكنولوجية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads