المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستعدون للمباراة فنحن أبطال الدوري والكأس".. أبرز تصريحات فيريرا مدرب الزمالك

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 02:23 م
البرتغالي جوزفالدو
البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك
أمل سعداوي
طباعة


قال جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، إن لعب مباراة السوبر مهمة للغاية. مؤكدًا استعاد الفريق لتلك المباراة. 

أضاف "فيريرا"، في المؤتمر الصحفي اليوم:"لعب مباراة السوبر مهم بالنسبة لنا لأنه يعني أننا فزنا بالدوري أو بالكأس، في حالتنا فقد فزنا باللقبين، نستعد لتلك المباراة مثل أي مباراة أخرى وبنفس الهدف وهو الفوز، الفارق الكبير الوحيد أننا سنلعب أمام جماهير كثيرة. في النهاية النهائيات تُكسَب ولا تُلعَب".

وتابع المدير الفني للزمالك: "من 7 سنوات لعبت السوبر أمام الأهلي في نفس الملعب، وقتها الأهلي خرج أكثر سعادة لأنه فاز باللقب، وبعد المدة دي نعود للتواجه والأمور تغيرت بشكل كبير، خصوصًا في الزمالك تغيرت بشكل إيجابي لحسن الحظ".

وفيما يتعلق بإصابة محمود حمدي "الونش"، قال "فيريرا": "الونش لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، هو لاعب مميز لكننا سنلعب بدونه ونحاول أن نكون بنفس القوة ولن نتخلى عن اللقب".

و أعرب المدير الفني للزمالك، عن حزنه لعدم حضور عدد كبير من جماهير الفريقين للمباراة:"أنا حزين لعدم دخول الجماهير في مصر بأعداد كبيرة، نحتاج دائمًا مساندة الجماهير. لا يوجد أي نادٍ كبير في العالم دون جماهير كبيرة. المباراة فرصة جيدة للمصريين المقيمين في الإمارات والدول المجاورة".

وعن السؤال الموجه له بشأن إمكانية أن يكون الزمالك متفوقًا بسبب تواجده مع الفريق لفترة أطول من مارسيل كولر، رد  المدرب البرتغالي قائلًا: "لا أتفق مع ذلك. نحن بطل دوري وعندما ننتدب لاعبًا جديدًا، فيجب أن يكون أفضل من الموجودين وإلا لن يشارك. هذا يخلق منافسة بين القدامى والجدد. لم نجر تغييرًا كاملًا، بل تدخل الصفقات الجديدة بشكل بطيء ولكن آمن".

أضاف: "لم أتابع موسم انتقالات الأهلي كثيرًا لكني أرى أن اللاعبين الذين يشاركون هم نفس لاعبي الموسم الماضي تقريبًا".

تابع: "الزمالك حاليًا أقوى، ولكن هذا يجب إثباته في المباريات، الزمالك فاز الموسم الماضي بالثنائية في ظروف صعبة للغاية، لكن يجب أن نفوز بالمباريات، ومع الوقت سنلعب أفضل بالتأكيد".

استكمل حديثه: "في كثير من المرات يتم استقدام العديد من اللاعبين وهذا غير صحيح، لا يمكن ضم 40 لاعبًا على فريق فائز بالدوري، هذا خطأ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads