المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد سؤالها عن السلام النفسي..شمس الكويتية: مطاعم البرجر السريع تقدم لحم يضاف له لحم بشري

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 09:16 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية
مريم عطية
طباعة
تصدرت الفنانة "شمس الكويتية" محركات البحث العالمي "جوجل"،حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها وعلقت عليها قائلة: " أتعرف كم (طزًا) كلفني الوصول إلى هذا السلام النفسي؟".

وحرص متابعي "شمس" على الإجابة على سؤالها حيث ذكر حساب "والله العظيم كلمة طز من أقوى الكلمات اللي تخلي الانسان يرتاح ويريح جسده وفكره وروحه من أي شي ممكن يزعجه".

وأعرب أخرين عن إعجابهم بمنشورها حيث كتب أحدهم "هاد البوست روعة"، وعلق آخر "أحب شخصيتها كولش إنسانة جدا مثقفة وواعية".

تغريدة شمس عن البرجر

وعلى خلفية ذلك الخبر ، حرصت الفنانة "شمس الكويتية" منذ ساعات على توعية الناس من مخاطر الوجبات السريعة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع"تويتر".

وغردت "إذا سألتم ليش خلق الله تنصاب بأمراض الكلى وما في أماكن لغسيل الكلى فاعرفوا هذه من أهم الأسباب!!! فلينظر الإنسان إلى طعامه!!! تخيلوا هذه منتوجات أكل وشرب فيها بقايا أطفال فما بالكم  بالإبره اللي عطوها للناس عشان يحنونهم من كونونا شنو كان فيها ؟؟؟".

وتابعت إثارة الجدل قائلة "والصدمه الاكبر إللي راح تهاجموني وتذكروني عقب هي لما تعرفون أن 70% من مطاعم البرجر السريع تقدم لحم يضاف له لحم بشري يشترون الجثث من مصادر  تبيعها لهم من دول معينه".

والجدير بالذكر أن الفنانة "شمس الكويتية" أحتفلت بوصول أغنيتها "طق إصبع" إلى 50 مليون مشاهدة على موقع "اليوتيوب " منذ طرحها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads