المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نفسي أغني مع سعد لمجرد وأكره صفة الكدب"..أبرز تصريحات ميريهان حسين

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 05:44 م
ميريهان حسين
ميريهان حسين
مريم عطية
طباعة
حلت الفنانة "مريهان حسين" ضيفًا ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، وتقدمه الفنانة "منى عبد الغني" والإعلامية "هبة الأباصيري" على قناه "سي بي سي".

ميريهان عن تامر حسني

وكشفت "ميريهان" خلال اللقاء عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية، حيث علقت عن الفنان "تامر حسني": "تامر حسني نجم كبير جدًا... وأخف دم في العالم ومن أنجح الفنانين... ودخل مجال التمثيل بسهولة  وربنا مديله حب الناس وهو جدع جدًا وبيهتم بالتفاصيل وبيساعد الناس".

علاقة أحمد زاهر بمشوار ميريهان 

أعربت "ميريهان" عن إمتنائها لحماة الفنان "أحمد زاهر" لما فعلته معها في بداية مشوارها الفني موضحة: "عايزة أشكر حماة الفنان أحمد زاهر مدام منى لأنها من أكتر الناس إللي شجعتني أثناء وجودي في استار أكاديمي"، نظرًا لأن حماة الفنان هي السبب في مشاركتها في فيلم "عمر وسلمى".

قصة حب ميريهان 

كما كشفت سر من حياتها الشخصية وهى أنها عاشت قصة حب مرتين معلقة "حبيت مرتين وعمري ماندمت إني ضيعت قصة حب من إيدي ولو لقيت علاقة حقيقية وتستاهل عمري ما هضيعها من إيدي... وإن الفنان بشر زي أي حد ومش عندي مواصفات خيالية والناس كلها بتدور على الشهرة والشكل بشكل مرعب".

صفات لا تفضلها في الرجال

وفاجأت الجميع بأنها لم تتعرف على راجل حقيقي في حياتها كما وضحت الصفات التي لا تحبها في الرجال مشيرة: "أكره صفة البخل والكذب في الرجال وعندي حاسه سادسة  في اكتشاف الكدب".

أمنيتها

وذكرت "ميريهان" عن أمنيتها: "نفسي أغني مع سعد لمجرد وتامر حسني ووائل كفوري وماجده الرومي وأنا بعشقها منذ وأنا طفلة".

آخر أعمالها

يذكر أن أخر أعمال الفنانة "ميريهان حسين" هو مسلسل "أنا وهي" الذي قام ببطولته كلًا من "هنا الزاهد"، "أحمد حاتم"، "أشرف عبد الباقي"،"محمد ثروت" و"عارفه عبد الرسول"، ومن تأليف "مصطفى حمدي"، وإخراج "سامح عبد العزيز".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads