المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البنيان المرصوص" الليبية تستولى على موقع لداعش بسرت

الأحد 14/أغسطس/2016 - 06:09 م
طباعة

انتزعت قوات عملية البنيان المرصوص الليبية، السيطرة على عمارات سكنية قيد الإنشاء مقابلة للحي السكني رقم (2) وسط مدينة سرت من مسلحى تنظيم داعش، وتواصل تقدمها في المدينة.
وقال المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص، إن قوات العملية سيطرت على عمارات الشركة الهندية، وهي مستمرة في التقدم باتجاه الحي رقم 2، حسبما ذكرت اليوم الأحد بوابة أفريقيا الإخبارية الليبية.
وأوضح المركز أن زوارق القوات البحرية المشاركة في عملية تحرير الحي 2 تمكنت من رصد وإصابة آليات وأفراد من تنظيم "داعش"، كما تم التعامل مع سيارتين مفخختين كانتا تحاولان اختراق القوات المتقدمة نحو الحي.
يذكر أن قوات البنيان المرصوص تمكنت خلال اليومين الماضيين من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة سرت بينها مجمع الفنادق ومجمع قاعات وأغادوغو ومبنى الإذاعة وقصور الضيافة.
وتشن قوات البنيان المرصوص عملية تطهير سرت من داعش في مايو الماضي ،وأعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، فائز السراج اول أغسطس عن بدء ضربات جوية أميركية وفق "إطار زمني محدد"، تستهدف حصرا مواقع التنظيم في مدينة سرت ومحيطها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads