المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى مدبولي يلتقي بوزير شئون مجلس الوزراء الإماراتي

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 05:36 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
حبيبة الحاكم
طباعة

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بوزير شئون مجلس الوزراء، محمد القرقاوي، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك بحضور وزيرة السعادة، عهود الرومي، و الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي أشاد خلال اللقاء بينهما بالتعاون القائم مع دولة الإمارات الشقيقة في كل المجالات، فضلًا عن ما يخص جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي أسهمت في تعزيز روح المنافسة، والابتكار، والتطوير فى الجهاز الحكومي، بالإضافة إلى تكريس قيم مكافأة المُجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات،و ذلك وفق معايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية.

كما أعرب محمد القرقاوي عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة التخطيط في تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومى فى مصر.

وأشاد الوزير الإماراتي أيضًا بما شاهده في مصر من طفرة تنموية ومعمارية، قائلًا إنه يلحظ هذا التغيير المتسارع فى كل زيارة يجريها إلى مصر، وخلال السنوات الخمس الأخيرة حدثت طفرة فى مختلف المجالات.

و فى ذات السياق، أشارت وزيرة التخطيط إلى أن جائزة التميز الحكومى التى تم إطلاقها فى 2018 أسهمت فى تحفيز روح التميز والتنافس على تحسين الأداء فى الجهاز الإدارى، مثنية فى هذا الصدد على التعاون المثمر مع الأشقاء فى دولة الإمارات فى تطوير وتوسيع مجالات منح الجائزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads