المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيقاف "عفروتو" وإجتماع عاجل للنقابة... حالة من التوتر يسببها "مصطفى كامل" للرابرز

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 07:09 م
مصطفى كامل ومطرب
مصطفى كامل ومطرب الراب عفروتو
مريم عطية
طباعة
قرر الفنان "مصطفى كامل" إيقاف جميع مطربي الراب للنظر في أمرهم خلال الإجتماع المقرر إقامته مساء اليوم.

وعلى خلفية ذلك، أعلن نقيب المهن الموسيقية إيقاف مطرب الراب "عفروتو" واستدعائه للتحقيق بسبب مخالفته لتعليمات النقابة.

كما أصدرت النقابة بيان بذلك الأمر ورد فيه "اجتماع عاجل اليوم لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية... وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه واستدعائه رسميًا للتحقيق".   

وكشف عن السبب: "حيث وصل إلى النقيب العام فيديو لشاب يدعى عفروتو... لم يحضر الإجتماع السابق... ولم يوقع على الإقرار والتعهد ولم يلتزم".

واختتم البيان " مما أثار غضبه بشدة وغضب المجلس بالكامل ... وقرر معاقبته أولا وعاجلا وستكون العقوبات قاسية في الأيام المقبلة".

وسبق أن وضح "مصطفى كامل" الشروط التي يجب أن يلتزم بها المقيدين بالنقابة ومنها عدم إحتواء الأغنية على كلمات خادشة للحياء، واصطحاب الفنان لفرقة موسيقية تتكون من 12عضو، واخضاع الكلمات لجهاز رقابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads