المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دا شكل شخصيته" إجابة درة عن محمد رمضان

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 11:13 م
درة
درة
منة الله نجاح
طباعة

أستضافت الإعلامية أسما إبراهيم الفنانة التونسية درة في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، لتحكي أسرار وتفاصيل عن حياتها الفنية والشخصية لأول مرة من خلال البرنامج.

 

تحدثت درة عن الرجال الخائنين مؤكدة أنها تكره التعميم، وأن الرجال بطبعهم خائنين ولكن ليس جميهم، موضحة :"أنا ضد التعميم في مقولة أن ارجال كلهم خاينين، وفي خاينين بالفعل ولكن مش الكل، ولكن الرجالة يميلون للخيانة".

 

وأشارت درة أنها تعرضت للخيانة من قبل أصدقائها ولكن مشاهد الخيانة في حياتها ليست كثيرة ، موضحة: "أنا بطبق مقولة أعتزل ما يؤذيك، واللي بيؤذيني ببعد عنه، وأي حد بيعمل بيعمل كدا مش بتهاون معاه".

 

وأضافت أن والدها رفض دخولها الوسط الفني في البداية خوفًا عليها، ولكن بعد ذلك وافق وتقبل الأمر، مؤكدة أنها تربت في بيت يحب الفن والسينما والطرب والروايات والمسرح.

 

وتحدثت عن أول راتب أخذته من الفن معلقة: "ده كان في تونس، عملت مسرحية وأخدت منها 50 دينار، ولكن في مصر أول أجر أخدته كان 30 أو 40 ألف جنيه".

 

وقالت درة خلال لقائها أن والدها يحب مشاركتها في عدة أعمال منهم "سجن النسا، العار، الريان، آدم"، مشيرة: "مسلسل العار كان وش السعد عليا، لأنه قدمني بشكل مختلف للمجتمع المصري، وبعده مسلسل سجن النسا، وبعدها بدأت الإنطلاق في الوسط الفني".

 

ومن جانبه أعربت عن سعادتها العارمة بتعاونها مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل "سجن النسا"، حيث وجهت درة رسالة لها قائلة: "عاوزة أشتغل معاها تاني، ولو عرضت عليا أي عمل هوافق".

 

وكشفت "درة" عن رأيها في محمد رمضان والإنتقادات التي يتعرض لها مشيرة: "محمد رمضان نجم وسوبر ستار، محدش يقدر ينكر قيمته كفنان، لكني لا أستطيع تقييمه كفنان، ومينفعش أقيم شعبية حد من زملائي، وده شكل شخصيته".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads