المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التيك توك ينافس البرامج الأخرى..إطلاق علامة تبويب جديدة للألعاب

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 09:07 م
تطبيق التيك توك
تطبيق التيك توك
زينب الخضري
طباعة
إطلاق تطبيق "تيك توك"، علامة تبويب جديدة للألعاب، مما يمّكن مستخدميه من اللعب جنبًا إلى جنب مع خدمته الناجحة بامتياز للفيديوهات القصيرة.

وبحسب صحيفة "فاينتشال تايمز"، أن موعد الانطلاق سيكون يوم 2 من نوفمبر المقبل 2022، وأيضًا ستعرض إعلانات من خلال هذه الألعاب، من خلال الدفع مقابل استخدام هذا المحتوي الإضافي.

ويقول باحث في مجال تكنولوجيا الإعلام والتحول الرقمي، والمدير التنفيذي لمنتدي الإسكندرية للإعلام، أحمد عصمت، إن إضافة الألعاب إلى التطبيق، سيحقق مزيدًا من الأرباح بسبب إبقاء المستخدمين أطول فترة ممكنة على التطبيق.

وفي جيل مواليد الألفينات، تعد الألعاب أكبر اهتمامات المستخدمين لذلك استغل تطبيق "التيك توك" ذلك للحصول على ما يريد من أرباح.

لكن خطوة إدخال الألعاب إلى منصات التواصل الاجتماعي لم تكن المرة الأولى، ففي عام 2019 أطلق تطبيق "سناب شات"، قسمًا للألعاب، ولكن أغلقه في أغسطس الماضي، وكذلك تطبيق "فيسبوك"، وبعد فترة أغلق منصة الألعاب في أكتوبر الجاري.

ويتوقع الكثير من الباحثين، إن إضافة الألعاب سيحقق نجاحًا كبيرًا بعكس "الفيسبوك"، و"سناب شات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads