المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أتربيت على حب الأهلي".. رانيا فريد شوقي تتوقع الفائز بمباراة السوبر المصري

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 09:20 م
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
منة الله نجاح
طباعة

توقعت الفنانة رانيا فريد شوقي نتيجة  مباراة السوبر المصري بين فريق النادي الأهلي والزمالك، والتي عرضت اليوم 28 أكتوبر في مدينة أبو ظبي الأماراتية بداخل ستاد هزاع بن زايد.

 

وأدلت "رانيا" في مداخلة هاتفية قائلة :"أبويا كبير الأهلاوية، أنا أتربيت على حب الأهلي، وسعيدة جدًا بالاستضافة في الإمارات، لأن لها معزة خاصة في قلوب المصريين".

 

واستكملت حديثها: "الأهلي بقاله فترة كان عنده ظروف غايب عن البطولات، لكن إن شاء الله نسترده النهاردة، ومتفائلة بإذن الله".

 

وأضافت "الزمالك فريق كبير والمنافسة جامدة جدًا ، لكن أتمنى الأهلي يكسب، والأهلي طول عمره بيسعدني أنا عاشقة الأهلي، وأتمنى نكسب".

 

وتابعت: "هتفرج على الماتش مع أصدقائي واخواتي لأن جوزي زملكاوي وهو بيروح يتفرج على الماتش مع أصحابه".

 

ومن جانبه يتم عرض مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك عبر فضائية قنوات "أون تايم سبورت"، بالإضافة إلى أن الزمالك يخوض المباراة بأعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي بأعتباره وصيف بطولتي الدوري والكأس.

 

أعمال رانيا في رمضان 2023

كشفت رانيا فريد شوقي عن مشاركتها في مسلسل المداح3، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وصرحت أيضًا بأنها تجسد دور شرير وأنها تحب أدوار الشر لأنه تحدي وله مذاق مختلف، ومن المعروف أن مسلسل المداح يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، والذي حقق نجاحًا ساحقًا في الجزء الأول والثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads