المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم فايق: الأهلي بابا الشغلانة وبرونو سافيو برازيلي وأسمر بيرقصها سامبا

السبت 29/أكتوبر/2022 - 12:59 ص
الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم فايق
أسماء حجازي
طباعة
أدلى الإعلامي "إبراهيم فايق" عبر برنامجه الخاص "جمهور التالتة" على شاشة قناة أون تايم سبورتس بمقدمة نارية كان عنوانها "الأهلي لم يقع أو ينهار ليقف، الأهلي فريق صُنع للبطولات ومن أجل البطولات".

وأضاف "فايق" أن الموسم الماضي لم يكن من نصيبه في الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر، لكنه يعود الآن وبقوة، لأن الأهلي هو بابا المجال.

وأكد "فايق" أن الأهلي تفوق أدائًا وروحًا وفاز فوزًا مستحقًا على الغريم التقليدي العنيد نادي الزمالك صاحب الفوز بلقب بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وأشاد "إبراهيم فايق" بهدوء "مارسيل كولر" المدير الفني للنادي الأهلي وأُعجب  بقرارته الهادئة وقال أنه استفاد من أحداث المباراة واستغل ثغرات الزمالك وتفوق على البابا "جوسفالدو فيريرا".

واستكمل "فايق" حديثه قائلًا، أن الأهلي استطاع أن يخلق مساحات بين خطوط نادي الزمالك، وتوج السويسري بأول لقب في تاريخه مع الأهلي وأثبت نفسه وأدار المباراة كما يريد.

واستحسن "فايق" أداء و روح  "عمرو السولية" و "حمدي فتحي" و "أكرم توفيق" لأدائهم المشرف، كما أعجب بأداء "محمود متولي" ولمساته الرائعة.

وأكمل "فايق" حديثه معجبًا برجل المباراة المقاتل اللامع "طاهر محمد طاهر"، حيث أنه كان من عوامل حسم المباراة لصالح النادي الأهلي والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

وقال"فايق" :"أن الأهلي فريق متكامل فنيًا وأدائيًا و أنه لا يحتاج لصفقات أخرى لتكمله أو تظهره، إنما الصفقات لتجمل الصورة ليس إلا".

وحرص "إبراهيم فايق" على الإشادة بهدف اللاعب البرازيلي "برونو سافيو"، الذي أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، معلقًا "برازيلي وأسمر بيرقصها سامبا".

واختتم فايق بالروح الرياضية الجميلة التي كانت تمتلئ بها احتفاليات الأهلي في حضور "مؤمن زكريا" الذي يزين الاحتفالية و يمنحها البهجة، وباللقطة الإنسانية ل"شيكابالا" في استصحابه ل"مؤمن زكريا" للاحتفال بالسوبر الأهلاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads