المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا وصفت "نيفادا" بالولاية الأكثر إخافة؟

السبت 29/أكتوبر/2022 - 02:24 م
ولاية نيفادا الأكثر
ولاية نيفادا الأكثر إخافة
زينب الخضري
طباعة

تقع منطقة في الولايات المتحدة الأمريكية، تسمى بولاية نيفادا، التي وصفها الكثير بأنها "الولاية الأكثر إخافة"، بسبب ما تحتضنه بداخلها.

 

حسب ما قالته صحيفة "الصن" البريطانية، إن ولاية نيفادا تحتضن القاعدة العسكرية التي يعتقد الكثير أنها تحتوى على مخلوقات فضائية، في البقعة المعروف ب"المنطقة ال51".

 

لم يقتصر الأمر على ذلك، بل يعتقد الكثير بأنه مكان تجري فيه الحكومة الأميركية التجارب الغير الطبيعية في ذلك المكان المغلق دومًا.

 

على إثر ذلك، ذهب مجموعة أعضاء إلى هناك لاستكشاف الأمر، وكان عددهم 6 أقامو في فندق ببلدة بيوش.

 

عاش الأعضاء في حالة من الرعب المميت، وسط الكلام المخيف حول ولاية نيفادا، وخاصة عندما سمعوا وقوع خطوات عالية في الفندق بالليل صعودًا وهبوطًا، حتى ظنو أنه مكان "مسكون".

 

وكانت هذه التجربة من أصعب التجارب على المجموعة التي حرمت من النوم لعدة أيام، وشعورهم بالصدمة لما كان يحدث معهم، بعدما أبلغهم مدير الفندق بأنهم وحدهم من كانو ضيوفًا في الفندق فكيف ذلك؟.

 

وبسبب مجموعة من المزارع ومدن التعدين المهجورة التي تفصل بينها طرق طويلة ومعزولة ومحاطة بالجبال والصحراء، مما يجعل المرور بها موحشًا ومخيفًا للبعض بخلاف بقية الولايات.

 

ويذكر أن ولاية نيفادا أكثر المناطق الجبلية في البر الرئيسي الأميركي، وفيها أيضًا الحوض العظيم الذي يمتد في معظم أنحاء الولاية.

 

 

 

 

   

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads