المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في موسم الرياض .. "هيفاء وهبي" تتسبب في انقسام الروًد و"إليسا" تدعم شرين بأغنية "مشاعر"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 04:59 م
هيفاء وهبي وإليسا
هيفاء وهبي وإليسا
مريم عطية
طباعة
ظهرت الفنانة" هيفاء وهبي" قبل إحيائها لحفلتها في "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، بملامح باهته دلت على تقدمها في العمر.

وأثارت هذه الإطلالة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث انقسم الروّاد إلى فريقين فريق دفاع وفريق هجوم.

تعليق فريق الدفاع

فعلق البعض أن سبب ذلك هي الآضاءة الضعيفة على وجه الفنانة قائلين :"يا عمي هيك الكاميرا مطلعتا الإنارة غلط هي حلوة متل لما نعمل مكياج كتير حلو والضو بينزع الصور".     
     
تعليق فريق الهجوم 

وذكر بعضهم "هاي أشكالهم الحقيقة من غير فلاتر جميعهم هيك... شوهو التصور الطبيعي في عقول الناس في شكل الانسان مع تقدم العمر ورسخوا عقدة الشباب الدائم من ورا تعديل الصور والفلاتر والعمليات".

رد هيفاء 

وحرصت هيفاء وهبي على تجاهل هذا الموضوع بنشر فيديوهات لها من حفلتها بموسم الرياض.

موسم الرياض

وعلى خلفية ذلك الخبر استقبل موسم الرياض في أولى حفلاته كلًا من الفنانة هيفاء وهبي و الفنانة إليسا اللاتي أشعل الحفل بغنائهما باقة من من ألمع الأغاني.
دعم إليسا لشرين

وأعربت الفنانة "إليسا" خلال الحفل عن دعمها للفنانة "شرين عبد الوهاب" قائلة : "تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم...باغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدًا وموقفك الآن مش فظيع" وغنت أغنية شرين "مشاعر" التي غنتها بتتر مسلسل "حكاية حياة"  

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة "هيفاء وهبي" هو طرحها لأغنية "ولد" من كلمات "وائل توفيق" ومن ألحان "أحمد محي" ومن إخراج "إيلي فهد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads