المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"درة": جوزي آخره يعمل فطار ومش بيطبخ...تعرف على أبرز تصريحاتها في "حبر سري"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 06:50 م
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة زروق
مريم عطية
طباعة
حلت الفنانة التونسية "درة زروق" ضيفًا ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية "أسما  إبراهيم"على قناة القاهرة والناس وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية.

احتياج درة لوالدها  

وأعربت "درة" عن اشتياقها لوالدها قائلة: "حصل لي مواقف كتيره ...كنت محتاجة بابا بعد وفاته... وكنت محتاجاه يوم جوازي... ولم أكن أتخيل عدم وجوده يوم فرحي... وهو واحشني وزعلانة جدًا لعدم وجود والدي في حياتي وحاسه إني كنت لسه محتاجه وجوده بجانبي فهو سندي وضهري".

مسئولية البيت

وفاجأت "درة" جمهورها بأنها تحب أن تكون مسئولة عن منزلها معلقة: "أنا بحب اكون مسئولة عن بيتي وشكله حلو ومنظم... وأفكر في الأكل بس مش شرط أطبخ وجوزي آخره يعمل فطار ومش بيطبخ".

شخصية درة 

كما كشفت عن عدم وجود عداوة مع أي شخص مؤكدة : "قلب أبيض زيادة عن اللزوم  وأي حد غلط ممكن أفتح معه صفحه جديدة ...إلا لو إتأكدت أنه مش بيحبني وأنه مصر على الأذى  مش هفكر بالإنتقام ولكن هابعده عني".

 بالأضافة إلى ذلك قالت: "لا أخاف من الحسد وأترك الأمور على الله ...وأكون على طبيعتي مع أهلي وعدد أصدقائي في مصر متساوي مع عددهم في تونس ...وهاتخذ موقف من شخص إذا شعرت أنه لايحبني".

اعتزال الفن

وعن إمكانية اعتزالها وضحت "فكرت به بسبب صعوبة المهنةوالرغبةفي الإبتعاد عن الأضواء وأنا أعيش في سلام بعيدًا عن الضغط النفسي... وراضية عن نفسي في تحقيق النجومية التي وصلت اليها حتى الآن".

أمنية درة

وتمنت"درة" أن تمثل مع الفنان أحمد زكي وأعربت عن ذلك "لو كنت في زمن الفنان أحمد زكي كنت أتمنى المشاركة معه في بطولة أعماله ...منها فيلم موعد  على العشاء وزوجة رجل مهم... وبحاول استفاد أثناء عملي مع النجوم الكبار لأكتسب خبراتهم منهم محمود حميده لأنه ممثل عبقري".

وذكرت "درة" أسماء الأشخاص الذين تفضلهم في الوسط الفني وهم أحمد السقا ونيللي كريم وظافر وتمنت أن تكون مثل فاتن حمامه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads