المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي عمر تحمس الجمهور لـفيلمها الجديد "تحت تهديد السلاح"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 08:50 م
مي عمر
مي عمر
منة الله نجاح
طباعة

تستعد الفنانة مي عمر لحضور عرض افتتاح فيلمها الجديد "تحت تهديد السلاح" يوم الأثنين الموافق 31 أكتوبر، ومن المقرر عرضه الساعة السابعة مساءً في سينما دبي مول.


وروجت مي عمر للفيلم على صفحتها الرسمية على "إنستجرام" ونشرت البوستر الدعائي للفيلم والذي يظهر بجانبها الفنان حسن الرداد وقالت: "أستنوني يوم الأثنين 31 أكتوبر في سينما دبي مول، افتتاح فيلم تحت تهديد السلاح، الساعة 7 مساء".

 

وتابعت: "لا أستطيع الأنتظار للأحتفال معكم جميعًا بالعرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح، هقابلكوا في سينما دبي مول، يوم الإثنين 31 أكتوبر".

 

والفيلم بطولة نخبة من نجوم الفن منهم "حسن الرداد"، "عمرو عبد الجليل"، "شيرين رضا"، "بيومي فؤاد"، "فتحي عبد الوهاب"، "أحمد بدير"، "عباس أبو الحسن" وغيرهم.

 

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يتم أتهام حسن الرداد بها، وتبدأ الأحداث في تفاصل الجريمة والتحقق منها ومن مرتكبيها ومن هنا تتصاعد الأحداث، ويدور الفيلم في إطار الإثارة والتشويق، والعمل من إخراج "محمد عبد الرحمن حماقي"، وتأليف "أيمن بهجت قمر"، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني والسينيمائي.

 

كما أشار حسن الرداد في مداخلة تليفونية خلال احدى البرامج، أن الفيلم مستوحي من أحداث حقيقية وفي إطار الدراما والكوميديا والحركة والتشويق.

 

أخر أعمال مي عمر

والجدير بالذكر أن أخر أعمال مي عمر مسلسل "ريا وسكينة"، والذي عرض في رمضان 2022 ، وشارك في بطولته كلًا من "روبي"، "أحمد خالد صالح"، "محمد أوتاكا"، "سليمان عيد"، "صبا الرافعي"، "نبيل نور الدين "، والعمل من إخراج "شيرين عادل"، وتأليف "محمد صلاح العزب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads