المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألوان الراحة والهدوء.. أزياء الشتاء 2022

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 04:24 م
ملابس الشتاء 2022
ملابس الشتاء 2022
هبة مجدي
طباعة

مع بداية فصل الشتاء نرى خطوط الموضة تخرج بكل ماهو جديد ومبدع، فاعندما نتحدث عن خطوط الموضة لهذا العام نجد "الفرو" يتصدر قوائم الموضة لـ2022.

وكان ظهور الفرو مختلف جدًا على ماعتدنا عليه أن يظهر في "وشاح من الفرو"، أما هذا العام فقد ظهر في حقائب اليد أو الحقائب الرياضية، ومما جعل كثير من النساء تنظر  قماش الفرو نظرة مختلفة .

وبدأت بيوت الموضة  تتطرح منتجاتها من الشنط الفرو، فطرحت العديد والعديد من الأشكال المختلفة تتمثل في الشكل الدائري المبطن بالفرو، الشكل المثلث والنص دائري واليد عبارة عن سلسلة اوعقد من اللؤلؤ.

بيوت الازياء العالمية 2022:

ربطت بيوت الأزياء العالمية بين" الفرو"وبين منتجاتها فأصدرت مجموعة جديدة من الأزياءالتي تعتمد في تصميمها علي الفرو.

وقد اعتمدت بيوت الأزياء على الألوان المبهجة والمفضلة لكثير من النساء وأن تكون مناسبة ليلًا ونهارًا، وكانت الفكره من هذه الألوان الجديدة هو التغير والخروج عن المألوف والمعتاد علية في الوان الشتاء .

وقد صممت "lebor gobala" جواكت عصرية تعتمد على اللون الزهري والأحمر والأصفر؛ فهي جراءه الموضة فاعتمدوا على الاختلاف في الجواكت والبناطيل الجلد وسميت هذة الموضه بالجرأه لأنها ظهرت بالألوان التي  لم نعتاد عليها.

 

الأناقة يجب أن تكتمل:

ونأتي الآن إلى أهم جزء لا يمكن أن يهمل من أي سيدة، هو جزء المجوهرات والساعات، فظهرت موضة هذا العام من الساعات تعتمد على الألوان الجذابة والمختلفة مثل "اللون البنفسج" فهو لون مفضل ومميز لكثير من السيدات فهو من الألوان التي تدل على الفخامة والجمال. 

وعليه قدمت "ألتبلانوروزبوكية" وبرشرون" في مديلات هذا العام تصميمات تعتمد على تطعيم للمجوهرات بسيط وألوان داخلية والجلد الخارجي للساعة ألوانه هادئه مثل اللون "الاخضر الفيروزي " و"الوردي" و"البنفسجي" فهي ألوان تعطي الدفء والشعور بالاسترخاء.


إطلالات المشاهير:

ظهرت الفنانة البنانية "مريم فارس"بمجوهرات الزهور من "لازوردى" لان الزهور بمختلف أشكالها في تصميم المجوهرات أوصناعتها تعطي روح الأمل والطاقة والحياة.

أما عن ظهور الفنانة" مني ذكي " فقد ارتدت قلادة من"بلغاري" مرصعة بألماس مرصوص بشكل ناعم يناسب الأزياء المفتوهة من الجزء العلوي.

فيجب على جميع النساء والفتيات ارتداء المجوهرات أو الأكسسورات المناسبة والتي تعتمد على البساطة وخاصةً في فترة الصباح.


أحذية الفرو لشتاء 2022:

جاءت "ماركة "شانيل "بكل ماهو جديد في عالم الأحذية فبدأت تقوم بتصنيع أحذية لخريف وشتاء 2022 بشكل مميز وجديد ولكن جريئه ومختلفة لأنها اعتمدت في تصنيعها علي "الفرو "

وكانت التصميمات الإيطالية جديدة ومميزة أيضًا من حيث الألوان مثل" اللون البيج الفاتح" و"اللون الوردي" و"اللون الازرق الفاتح" وقليل من اللون الأسود المعتاد روئيته في كثير من تصميمات الأحذية.

أناقة الشتاء ليس لها مثيل في مزيج من ألوان الراحه والهدوء .

 

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads