المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مش مطلوب من الممثلة تكون ملكة جمال".. تصريح"صبا مبارك" عن "سعاد حسني"

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 02:42 م
الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك
مريم عطية
طباعة
كشفت الفنانة "صبا مبارك" عن العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية متصدرة بتلك التصريحات محرك البحث العالمي "جوجل".

صبا عن فارس أحلامها

وتحدثت "صبا" خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" عن صفات فارس أحلامها قائلة: "مش عايزة أرتبط بحد أقل مني نجاحًا في مجاله أيًّا كان والموضوع مش قصة ماديات... لكن النجاح والتحقيق والإنجاز بينعكس في حاجات معينه".

 الزواج والوسط الفني 

وأعربت عن رأيها في الزواج من الوسط الفني كغيرها من الممثلات: "ما جربتش لكن إحنا شغلنا صعب جدًا ولازم يكون قوي وواثق من نفسه".

علاقة الجمال بالفن 

 وأجابت على السؤال الذي يقول بأن الفنانة "سعاد حسني" هى آخر جميلة شهدتها السينما: "مش مطلوب من الممثلة تكون ملكة جمال وفي ممثلات حلوين... ياسمين صبري قمر... ودره حلوه جدًا...وبحب سمار دينا الشربيني وخفة دمها وموهبتها وعينها إللي بتلمع".

وتابعت "الممثلة عمرها ما كان من شروطها تبقى حلوة لازم يكون عندها جاذبية... وروح وحضور وتكون شاطرة".

رسالة فيلم بنات عبد الرحمن

وتحدثت عن تجربة إنتاجها  لفيلم  "بنات عبد الرحمن" ورسالته معربة: "عرض علي فيلم بنات عبد الرحمن من أربع سنين ومن اللحظة إللي قرأت فيها الإسكريبت أول مره اتجننت وقلت لازم أعمله... والفيلم مهتم بالتشدد في نسويته لكن عدد كبير من الرجالة شافوا الفيلم وانتصروا لشخصياته... وسالة الفيلم إن الرجالة مظلومين مثل النساء تماما في المنظومة والمجتمع".
 
صبا مبارك والتنمر على هيفاء وهبي 

وحرص عمرو أديب على معرفة رأي "صبا" عن الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا لترد عليه قائلة: "هيفاء وهبي ست قمر وأرفض التنمر على أي شخص...المشاهير مش كيس بلاستيك ومن غير قلب ومشاعر وفي كلام ممكن يجرحهم عادي".

والجدير بالذكر أن الفنانة "صبا مبارك" يعرض لها حاليًا فيلم "بنات عبد الرحمن" الذي يعتبر أول عمل أردني يدخل صالات السينما المصرية، كما شاركها في بطولته كلًا من "فرح بسيسو " ، "حنان الحلو" ، "مريم الباشا" وباقة من ألمع النجوم من تأليف وإخراج"زيد أبو حمدان".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads