المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس إمرأة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة 15 يوما

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 04:15 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مصطفى حامد
طباعة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة اليوم تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها 15 يوما على ذمة التحقيق.


و كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إشارة تفيد بتواجد جثة شخص بداخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور و على الفور توجه رجال المباحث لموقع البلاغ لعمل المعاينة و التحريات اللازمة.


تحريات المباحث:
و أفادت تحريات المباحث الأولية بتواجد جثة شخص بداخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور بها العديد من الإصابات بالجسد و من الواضح أنه تعرض الطعن سلاح أبيض حيث تبين من التحريات أن زوجة المجني عليه إتفقت مع شخص تربطهما علاقة غير مشروعة بقتل المجني عليه بالشقة و عند إستجوابهم أقروا أنهم وراء مقتل المجني عليه و تم التحفظ على الجثة لتكون تحت تصرف النيابة و تحرير محضر بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.


و بالفعل إنتقلت النيابة العامة لمكان الحادث  و أمرت بالتحفظ على السكين المستخدم بالجريمة و الكاميرات بالمكان و رفع الأثار بالشقة من جانب جبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية.


و كانت النيابة العامة مسبقا أمرت بحبس المتهمة و عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق و طالبت بإنتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة و معرفة سبب الوفاة و معرفة هل هناك إصابات بها أم لا.


و قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة اليوم تجديد حبس المتهمة و عشيقها بمنطقة فيصل 15 يوما على ذمة التحقيق و لحين وصول تقرير الطبيب الشرعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads