المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير السياحة: نحرص على جعل تجربة السائحين بمؤتمر المناخ نموذجًا يعكس الصورة الحضارية لمصر

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 03:29 م
وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار
تقى أيمن
طباعة

أكد أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، أن الوزارة تحرص على جعل إقامة وتجربة السائحين والمشاركين بمؤتمر COP27، نموذجًا يعكس الصورة الحضارية لمصر ومكانتها السياحية الهامة، من أجل الخروج بصورة مبهرة أمام أنظار العالم تليق باسم مصر.

جاء ذلك خلال جولة وزير السياحة والآثار التفقدية، بعدد آخر من المنشآت الفندقية الموجودة في المدينة، للوقوف على سير العمل والاستعدادات والتجهيزات السياحية بها تمهيدًا لاستقبال المدينة للزائرين والوفود المشاركة في مؤتمر تغير المناخ COP 27، في الفترة من 6 وحتى 18 نوفمبر المقبل.

وزير السياحة يُتابع سرعات الأنترنت فائقة السرعة

وتابع "عيسى" خلال جولته الإجراءات المتبعة بهذه المنشآت، للتأكد من تطبيق معايير السلامة الصحية، واشتراطات سلامة الغذاء، والممارسات الخضراء، وسرعات الإنترنت فائقة السرعة، كما أنه تفقد مناطق الاستقبال والبهو والغرف والأجنحة الفندقية، ومحطات تحلية المياة والمعالجة.

صناعة السياحة في الاقتصاد القومي

وأكد أحمد عيسى، على حرص الوزارة على تكثيف الدورات التدريبية للعاملين بالقطاع السياحي لتعزيز وتنمية مهاراتهم، مؤكدًا أهمية صناعة السياحة ودروها في الاقتصاد القومي للبلاد، ودور وزارة السياحة والآثار كمُنظم ورقيب ومُحفز ومُمَكن، بجانب دورها كمدير لبرامج الانفاق العام التي تهدف إلى تمكين القطاع الخاص. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads