المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"زياد برجي" و "أحمد ماضي" في قفص الاتهام من جديد والسبب..."إليسا"

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 04:41 م
زياد برجي وإليسا
زياد برجي وإليسا
مريم عطية
طباعة
طالب "مكتب الجرائم المعلوماتية" بلبنان  استدعاء الفنان "زياد برجي" والشاعر "أحمد ماضي" للتحقيق معهما بشأن الشكوي التي قدمها  محامي الفنانة إليسا "مارك حقبة" بناءًا على طلب موكلته. 

وجاء هذا التحقيق على إثر اتهام البرجي وماضي بانتهاك حقوق الملكية الفنية لأغنية الفنانة إليسا وهى "أنا وبس"، حيث طرحا أغنيتها بعنوان مخالف  وهو "وبطير".

بالإضافة إلى ذلك قدمت إليسا شكوى ضدهما ونشر المركز الإعلامي الخاص بها  ذلك الأمر خلال حسابها الشخصي بموقع "الفيسبوك" قائلًا : "يؤكد المكتب الإعلامي للفنانة إليسا  الوكيل القانوني المحامي مارك حبقه قد اتخذ كافة الإجراءات الآيلة إلى وقف التعدي على حقوق الفنانة إليسا المحمية قانونًا"

وتابع :"لاسيما إلى ملاحقة  كل من ساهم في قرصنة  أغنية "أنا وبس" وتحويرها وتقليدها ونشرها خلافًا للقانون... بما فيهم كاتب  وملحن وناشر الأغنية  المذكورة ومحور عنوانها و"بطير"وكل من ساهم في توزيع او ترويج الاغنية المقرصنة".

واختتم البيان :" تؤكد الفنانة إليسا عن كامل ثقتها  في القضاء اللبناني الذي سيضع حدًا... للتفتت  الأخلاقي  والفني والأدبي الناتج عن مخالفة القوانين اللبنانية ليكون كل مخالف عبرة لمن اعتبر".

يذكر أن الفنانة "إليسا"افتتحت موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية بغنائها بباقة من ألمع أغانيها كما حرصت على دعم الفنانة شرين عبد الوهاب بغنائها أغنية "مشاعر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads