المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج إقالة مصطفى كامل يحتل رقم واحد على تويتر.. والسبب مطربي الراب

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 08:02 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل
منة الله نجاح
طباعة

فعل جمهور تويتر ومحبي الراب هاشتاج إقالة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين معبرين عن غصبهم وإستيائهم من قرارات مصطفى كامل الأخيرة فيما يخص مطربي الراب، واحتل الهاشتاج رقم 1 على تويتر.

 

بدأت مشكلات مطربي الراب في التصاعد منذ صدور قرارات وشروط يجب الألتزام بها من قبل النقابة، ومن أبرز الشروط، الغناء مع وجود عازفين والآت موسيقية.

 

وتعاطف جمهور تويتر والسوشيال ميديا مع مطربي الراب خاصة مروان بابلو وعفروتو، ذلك بعد تغريم مروان بابلو 100 ألف جنيه، وتغريم عفروتو 50 ألف جنيه من قبل نقيب الموسيقيين.

 

أسباب تغريم بابلو وعفروتو

قام مطرب الراب الشهير مروان بابلو في حفلته الأخيرة على مسرح ستاد الهوكي بتكسير الميكروفون ومغادرة المسرح بسبب عدم أنسجامه مع الفرقة الموسيقية، أما بالنسبة للمطرب عفروتو تم تغريمه بسبب غنائه بفلاشة وعدم أتباعه قرارات النقابة.

 

وقف تصاريح مطربي الراب

قرر نقيب الموسيقيين الأجتماع بمجلس النقابة وإستدعاء عفروتو وإيقاف كافة تصريحاته وتحويله للتحقيق، كما أكتشف مصطفى كامل بأنه لم يحضر الأجتماع السابق ولم يوقع على الإقرار  مما أثار غضبه.

 

وأضطر النقيب بمعاقبته وإيقاف تصاريحه هو وكل المنتمين لشعبة الراب دون أستثناء لحين حضورهم إلى مقر النقابة.

 

اعتذار مروان للجهمور

نشر "مروان بابلو" فيديو وصور له من الحفل معلقًا :"شكراً ليكم كلكم بجد، كل الحب والإمتنان، وأتمني تكونوا استمتعتم بعيداً عن أي تنشنة، أنا حرفياً من غير كل واحد فيكم ولا حاجة".

 

وقال "بابلو" في ستوري له على "إنستجرام" :"حابب أوضح إن اللي حصل امبارح أنا أتحمل مسئوليته كاملًا، ليس للفرقة الموسيقية صلة بما حدث، وأنا بتأسف جدًا لأصدقائي الموسيقيين وفريق العمل والجمهور كله، وبشكركم على تواجدكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads